نبذة عن شركة ألكاتيل

. . ليست هناك تعليقات:
شركة ألكاتيل

نبذة عن شركة ألكاتيل

ألكاتيل أو ألكاتيل لوسنت هي شركة متخصصة في مجال تكنولوجيا الاتصالات السلكية واللاسلكية وهي من أهم الشركات الناشطة في صناعة الهواتف الثابتة والنقالة, الشركة يعرفها الكثيرون حيث أنها من الشركات الأولى التي عملت على انتاج الهواتف وتسويقها في مختلف أنحاء العالم. ألكاتيل لوسنت تنشط أيضا في مجال البرمجيات والأنترنت والعديد من الأمور الأخرى التي لها علاقة بمجال التكنولوجيا. استطاعت أن تغزو العالم بهواتفها المتينة والصلبة التي كانت تأتي بأثمنة في المتناول, الشركة عرفت العديد من المتغيرات عبر الزمن حيث استحوذت منذ نشأتها على العديد من الشركات الأخرى التي تنشط في مجال التكنولوجيا والاتصال واستطاعت أن تحقق العديد من النجاحات في دول متعددة. أصبح اسم الشركة ألكاتيل لوسنت بعد أن اندمجت مع شركة أخرى أمريكية تدعى "لوسنت" لكن ذلك لم يمنع من تحقيقها عدة نتائج سلبية ساهمت في بعض التغييرات على مستوى الادارة نظرا للخسائر التي تكبدتها الشركة والتي تقدر بأكثر من مائتي مليون دولار.

بدأت الشركة نشاطها سنة 1898 حيث أراد مؤسسها "بيير أزاريا" انذاك أن يحاكي بعض الشركات الأمريكية, قامت بضم العديد من الشركات الأخرى شيئا فشيئا واندمجت مع أخرى الى أن أصبح اسمها ألكاتيل سنة 1991. هذا ويقع المقر الرئيسي للشركة في "باريس" بفرنسا, ولا تزال ألكاتيل تنشط بقوة في مجال التكنولوجيا وتحقق الكثير من النتائج الايجابية. الشركة لم تحضى بنجاح كبير في مجال الهواتف الذكية نظرا لتواجد شركات من قيمة شركة أبل وشركة سامسونج بالاضافة الى شركات أخرى لديها تجربة طويلة في هذا المجال, لكنها تسيطر على أسواق تركيب الشبكات وخطوط الـ DSL بنسب كبيرة.

تملك شركة ألكاتيل الكثير من الموظفين وتحقق عائدات محترمة بالرغم من المشاكل والخسائر التي تكبدتها حيث يرجع ذلك الى تفوقها في مجال تركيب الشبكات وبعض خدمات الاتصالات, وتقدر عائدت الشركة المالية بعدة مليارات من اليورو. يمكن التعرف على المزيد من المعلومات حول المجالات التي تنشط فيها الشركة زيادة على المنتجات التي تقوم بتصنيعها وتسويقها عبر زيارة موقع ألكاتيل لوسنت على الرابط التالي : www.alcatel-lucent.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

المتابعون

إدعمونا على الفايسبوك