نبذة عن شركة أسوس

. . ليست هناك تعليقات:
شركة أسوس

نبذة عن شركة أسوس

أسوس شركة تاوانية تعمل في مجال تصنيع الالكترونيات وكل ما يتعلق بتكنولوجيا الاتصال, الشركة اقتبست اسمها من اسم "بيغاسوس" الذي يعتبر حصانا بجناحين في الأساطير الاغريقية, أسوس مشهورة في جميع أنحاء العالم بحواسيبها المحمولة بالاضافة الى تصنيعها لعتاد الحواسيب وهي من الشركات الرائدة في هذا المجال حيث تعتبر من العلامات التجارية الأكثر استخداما عندما يتعلق الأمر بالحواسيب. شركة أسوس تنشط كذلك في تصنيع الهواتف النقالة والذكية بالاضافة الى الأجهزة اللوحية حيث وجدت لنفسها موطئ قدم في السوق نظرا لمعرفة المستخدمين بجودة منتجاتها. شركة أسوس تعتبر من بين أفضل الشركات في انتاج الأجهزة اللوحية والحواسيب وقد استثمرت نجاحها المميز الذي لاقته حواسيبها وعتاد الحواسيب مثل اللوحات الأم, بطاقات الرسوميات ومنتجات الشبكات لكي تدخل سوق الهواتف والأجهزة الذكية بقوة وقد كان لها ذلك حيث أصبحت تنافس شركات مثل شركة سامسونج وشركات أخرى لها خبرة طويلة في هذا المجال. تعتبر أسوس من الشركات الرائدة في عالم تصنيع منتجات الحواسيب, غير أنها دخلت مجال الأجهزة الذكية قبل سنوات قليلة خلت فقط وتحتاج الى مزيد من الوقت كي تعزز مكانتها في السوق كما فعلت ذلك مع الحواسيب وعتادها.

تأسست شركة أسوس سنة 1989 ويقع مقرها الرئيسي في "تايبيه" بتايوان وهي تملك العديد من المصانع حول العالم وتقدم العديد من الخدمات في مجال الشبكات وغيرها من الخدمات التي تدخل في اطار التكنولوجيا. ومن ضمن المنتجات التي تصنعها الشركة التايوانية نذكر شاشات الكمبيوتر, اللوحات الأم, بطاقات الصوت, بطاقات الرسوميات, الحواسيب المحمولة, الهواتف النقالة والكثير من المنتجات الأخرى التي تحضى بسمعة جيدة بين مستخدمي الأجهزة الالكترونية. وتتميز منتجات أسوس بالصلابة والمتانة حيث اجتازت العديد من الاختبارات القاسية بنجاح سواء أكان ذلك في أعلى الجبال وأكثرها تجمدا أو أكثر الصحاري شدة من حيث الحرارة, مما عزز من شهرة العلامة التجارية لأسوس وجعل من منتجاتها أكثر انتشارا واستعمالا في العالم.

تتوفر أسوس على عدد كبير من الموظفين بالاضافة الى كونها مدرجة في بورصة لندن وتايوان أيضا وهي تحصل على عائدات مالية كبيرة بفضل المبيعات التي تحققها كل سنة من عتاد الحواسيب والأجهزة اللوحية والهواتف النقالة كذلك, للمزيد من المعلومات عن الشركة ومنتجاتها بالاضافة الى خدماتها يمكن زيارة موقع شركة أسوس على الرابط التالي : www.asus.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

المتابعون

إدعمونا على الفايسبوك