نبذة عن شركة بلاكبيري

. . ليست هناك تعليقات:
شركة بلاك بيري

نبذة عن شركة بلاك بيري

بلاك بيري شركة كندية تعمل في مجال صناعة الهواتف النقالة, الشركة تعد من بين أفضل الشركات في هذا المجال على الاطلاق حيث أن لها الكثير من المعجبين والمستخدمين حول العالم, شركة بلاك بيري حصلت على حصة كبيرة في سوق الهواتف النقالة وباعت الملايين من الهواتف. هواتف بلاك بيري تتميز بلوحة المفاتيح الأنيقة التي يحبها الكثير من المستخدمون لكن ذلك ليس الشيء الايجابي الوحيد فيها حيث أن بلاك بيري من الشركات القليلة التي تصنع هواتف تحمي خصوصية المستخدمين بشكل كبير لأن هواتفها مشفرة بشكل جيد, هذا العامل الايجابي بقدر ما ساعد في نجاح الشركة بقدر ما سبب لها بعض المشاكل كذلك لأن بعض الدول لا تحبذ خاصية التشفير الجيدة لبلاك بيري. الشركة الكندية حققت مبيعات كبيرة وعائدات مالية ممتازة في فترة من الزمن الا أن بريق الشركة بدأ يخفت بعد ظهور شركات كبيرة غزت السوق بهواتف نقالة بجودة عالية وأثمنة في متناول المستخدمين.

الشركات العملاقة التي ظهرت مثل شركة أبل, سامسونج وشركة ال جي أخذت الجزء الأكبر من سوق الهواتف سواء النقالة منها أو الذكية بالاضافة الى الأجهزة اللوحية حيث أن الشركات الثلاث وحدها أصبحت مستخدمة على نطاق واسع من طرف المستخدمين حول العالم, بلاك بيري أهملت بعض الشيء جانب الهواتف الذكية أو أنها تأخرت ولم تولي اهتماما أكبر لها وهذا الأمر جعلها متخلفة في هذا المجال وسمح للشركات الأخرى أن تعزز من تواجدها في السوق. تأسست الشركة سنة 1984 وكان اسمها قبل الاسم الحالي "ريسيرش ان موشن", مقر بلاك بيري الرئيسي يقع في "أونتاريو" بكندا. تنشط الشركة بشكل عام في مجال الاتصالات ومن منتجاتها الهواتف النقالة, الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. وبالرغم من النمو الكبير الذي حققته بلاك بيري الا أنها لم تستثمر هذا النجاح وأضحت تعاني بسبب تخلفها عن الدخول بقوة في مجال الهواتف الذكية بمنتجات قوية وذات جودة عالية.

تمتلك بلاك بيري عددا كبيرا نوعا ما من الموظفين وتحقق مداخيل لا بأس بها تقدر ببضع ملايير من الدولارات, الشركة لديها عدد قليل من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ولكنها أضحت تولي اهتماما أكبر لهذا الجانب لكي تطور مداخيلها ومنتجاتها وتصل الى عدد أكبر من المستخدمين في السوق العالمية. لمزيد من المعلومات أوللتعرف على منتجات الشركة يمكن زيارة موقع بلاك بيري على الرابط التالي : www.blackberry.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

المتابعون

إدعمونا على الفايسبوك