نبذة عن شركة اتش تي سي

. . ليست هناك تعليقات:

نبذة عن شركة اتش تي سي

اتش تي سي شركة تايوانية تنشط في مجال صناعة الهواتف الذكية, الشركة تنضاف الى مجموعة من الشركات التايوانية القوية المتخصصة في مجال صناعة الالكترونيات وخصوصا منها الهواتف الذكية, لم تكن في بدايتها تصنع هواتف ذكية تحمل علامتها التجارية لكن وبعد أن لاقت منتجاتها التي صنعت لشركات أخرى نجاحا ملفتا, قررت أن تدخل هذا المجال بقوة عن طريق اصدار العديد من الهواتف الذكية تحت اسم اتش تي سي. الشركة التايوانية استطاعت وفي ظرف وجيز أن تكون الى جانب أقوى الشركات في مجال تصنيع الهواتف حيث بتنا نسمع شركة اتش تي سي تقارع كبار هذا المجال مثل سامسونج, أبل, ال جي وغيرها من الشركات التي لها تجربة كبيرة في هذا المجال. هواتف اتش تي سي تحضى بسمعة جيدة حيث اصبح الكثير من المستخدمين يستعملون هواتفها الفاخرة التي تأتي بمواصفات رائعة. بعد تصنيعها لمجموعة من الهواتف الذكية الفاخرة أصبحت للشركة مكانة كبيرة في السوق حيث أنها سارت من كبار منتجي الهواتف الذكية الفاخرة.

تأسست شركة اتش تي سي سنة 1997 على يد كل من "جيري يانغ" و"ديفيد فيلو" ويقع مقرها الرئيسي في "تاويون" بتايوان. الشركة تنشط في مجال الاتصالات بشكل عام وتصنع الهواتف الذكية سواء لحسابها الخاص أو لحساب شركات أخرى مثل شركة "بالم", هاته الأخيرة كانت من أوائل الشركات التي تعاملت مع اتش تي سي الى جانب شركات أخرى أهمها مزودي الخدمة كشركة "تي موبايل" وغيرها من الشركات. هواتف اتش تي سي تحضى بمتابعة كبيرة حيث أنها تلفت اليها الأنظار كلما قاربت على اصدار هاتف ذكي جديد, وهذا ان دل على شيء فانما يدل على جودة هواتف هاته الشركة ومنافستها لهواتف شركات رائدة في هذا المجال. ومن بين هواتف اتش تي سي الذكية نذكر "اتش تي سي ون", "اتش تي سي ون اكس" ثم "اتش تي سي ماجيك" وغيرها الكثير من الهواتف التي لاقت نجاحا كبيرا بين المستخدمين.

تملك شركة اتش تي سي عددا لا بأس به من الموظفين بالمقارنة مع شركات عالمية أخرى تنشط في هذا المجال وتقدر عائداتها المالية بعدة ملايير من الدولارات. اتش تي سي مدرجة في بورصة تايوان ولا تزال تحقق الكثير من النجاحات سنة بعد الأخرى, للحصول على المزيد من المعلومات عن الشركة وهواتفها الذكية الرائعة يمكن زيارة موقع اتش تي سي على الرابط التالي : www.htc.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

المتابعون

إدعمونا على الفايسبوك