نبذة عن شركة هواوي

. . ليست هناك تعليقات:
شركة هواوي

نبذة عن شركة هواوي

هواوي شركة صينية تنشط في مجال تكنولوجيا الاتصال وبالخصوص تصنيع بعض الأجهزة الالكترونية الى جانب صناعة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. بدأت شركة هواوي بقوة في مجال الهواتف الذكية باصدارها للعديد من الهواتف ذات الجودة العالية بالاضافة الى تركيزها على شرائح متعددة مثل ذوي الدخل المتوسط ثم المحدود كي تحصل على حصة جيدة في السوق. هواوي نجحت الى حد ما في ايجاد مكان لها في السوق لأنها بدأت في وقت مبكر في صناعة الهواتف الذكية حيث طورت الشركة من منتجاتها وأصبحت تصنع هواتف ذكية بمواصفات جد قوية لتجذب المزيد من المستخدمين وتعزز من تواجدها في السوق. تأسست شركة هواوي سنة 1988 وذلك من طرف "رين زينغفي" ويقع مقرها الرئيسي في "شنزن" بالصين, هواوي أصبحت من الشركات الأكثر شهرة في مجال تصنيع الهواتف الذكية, الأجهزة اللوحية, أجهزة الموديم وفي مجال الاتصالات بشكل عام وبالتالي فهي أضحت تزاحم شركات كبرى ورائدة في هذا المجال مثل شركة سامسونج, ال جي وشركة أبل.

بعد النجاح الكبير الذي عرفته شركة هواوي قررت أن توسع من نشاطها وتجد لها أسواقا جديدة حيث قامت بافتتاح عدة فروع حول العالم خصوصا في أوروبا مما جعلها تحقق عائدات مالية كبيرة, هواوي أصبحت تسيطر على السوق بشكل كبير في أسيا, خصوصا سوق الاتصالات بالاضافة الى دخولها عالم الحوسبة السحابية ومجموعة من المجالات الأخرى التي لها علاقة بالتكنولوجيا مما جعلها معادلة صعبة في مجال تكنولوجيا الاتصال بشكل عام. وتعتمد هواوي في هواتفها الذكية وأجهزتها اللوحية على نظام أندرويد من جوجل مما جعل المستخدمين يهتمون بمنتجات الشركة بشكل أكبر نظرا لانتشار النظام على نطاق واسع ودراية المستخدمين بالعمل عليه بشكل جيد, وشكلت هذه النقطة عاملا كبيرا في انطلاق الشركة الصينية بشكل صحيح ودخولها السوق بقوة.

تتوفر هواوي على العديد من الشركاء حول العالم بالاضافة الى توفرها على عدد كبير من الموظفين وتحقيقها لعائدات مالية مهمة, ولا تزال الشركة الصينية تحقق الكثير من النجاحات وتعمل على تعزيز مكانتها في سوق الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بمنتجات جيدة كي تصبح من بين أوائل الشركات في هذا المجال. للحصول على المزيد من المعلومات أو لايجاد منتجات الشركة من هواتف ذكية, أجهزة لوحية وغيرها يمكن زيارة موقع شركة هواوي على الرابط التالي : www.huawei.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

المتابعون

إدعمونا على الفايسبوك