نبذة عن شركة ال جي

. . ليست هناك تعليقات:

نبذة عن شركة ال جي

ال جي من الشركات الكورية الجنوبية الرائدة في مجال الالكترونيات والمجال التقني بشكل عام حيث أن الشركة تنشط في صناعة مجموعة من المنتجات سواء في مجال الأجهزة الكهرو-منزلية مثل أجهزة التلفاز, أجهزة التبريد والثلاجات وغيرها من الأجهزة المنزلية أو في مجال تصنيع الهواتف النقالة ثم الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية دون أن ننسى نشاط شركة ال جي في مجال صناعة الحواسيب أيضا. وهنالك مجموعة كبيرة من الاجهزة الالكترونية أو الرقمية الأخرى التي تصنعها ال جي التي حصلت على شعبية كبيرة وعلى قاعدة مستخدمين لا يستهان بها, حيث تصنع بعض مشغلات الأقراص المدمجة ومستقبلات رقمية بالاضافة الى طابعات الحواسيب وأجهزة الكترونية أخرى. وتعتبر ال جي من أكبر الشركات في تصنيع الهواتف الذكية والنقالة بالاضافة الى الحواسيب والأجهزة اللوحية الى جانب كل من سامسونج وأبل. تأسست شركة ال جي سنة 1958 وقد كان اسم الشركة "غولدستار" الى أن تم دمجها مع شركة أخرى هي "لاكي" التي كانت متخصصة في صناعة الأجهزة المنزلية, بعد الدمج أصبح اسم الشركة ال جي حيث تم أخذ الحرفين الأولين من اسمي الشركتين "لاكي" و"غولدستار". مقر شركة ال جي الرئيسي يقع في سيول وتمتلك الشركة عددا كبيرا من الموظفين حول العالم.

استطاعت ال جي أن تنتج مجموعة من الهواتف النقالة الجيدة التي لاقت استحسان الكثير من المستخدمين حول العالم بفضل الأثمنة الجيدة مقارنة مع الجودة التي تقدمها, الى جانب تفوق الشركة في مجال الهواتف النقالة فان شركة ال جي صنعت مجموعة من الهواتف الذكية التي أصبحت تستخدم من طرف الكثيرين حول العالم حيث أضحت من العلامات التي لا يمكن الاستهانة بجودتها في السوق وبالتالي أصبحت تزاحم شركات عملاقة في مجال الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية الى جانب الحواسيب المحمولة. الأجهزة المنزلية هي الأخرى لاقت نجاحا كبيرا في جميع بقاع العالم وبالتالي أصبحت ال جي من العلامات التي لا يمكن تجاهلها عندما يتعلق الامر بالأجهزة المنزلية كأجهزة التكييف, الثلاجات, الغسالات وأجهزة التلفاز.

ونظرا لتنوع المجالات التي تنشط فيها شركة ال جي فقد تمكنت من تحقيق عائدات تقدر بعشرات المليارات من الدولارات وهي لا تزال تنافس أكبر الشركات في مجال صناعة الهواتف الذكية والاتصالات زيادة على سوق الأجهزة المنزلية, لمعرفة المزيد من المعلومات أو التعرف على منتجاتها يمكن زيارة موقع ال جي على الرابط التالي : www.lg.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

المتابعون

إدعمونا على الفايسبوك