نبذة عن شركة أوبو

. . ليست هناك تعليقات:

نبذة عن شركة أوبو

أوبو شركة تنشط في تصنيع الالكترونيات والمجال التقني بشكل عام, هاته الشركة برزت بشكل كبير في عالم الهواتف الذكية بانتاجها لهواتف بمواصفات رائعة توازي تلك التي تنتجها شركات رائدة في المجال مثل شركة سامسونج, أبل وشركة ال جي. الشركة تحاول أن تجد لها مكانا بالسوق الواعدة للهواتف الذكية التي أصبحت تدر على شركات عملاقة الملايير من الدولارات, شركة أوبو لا تهتم بالهواتف الذكية فقط بل تصنع العديد من المنتجات الأخرى في مجال الالكترونيات مثل أجهزة التلفاز, مشغلات "الام بي ثري" و"الدي في دي" وغيرها من المنتجات الالكترونية. في الأونة الأخيرة أصبحت الشركة تحضى باهتمام كبير من طرف مستخدمي الهواتف الذكية خصوصا بعد اصدار الهاتف الرائع "فايند 5" الذي يعتبر من بين أفضل الهواتف الذكية في السوق. أوبو تحاول أن تنافس الشركات الكبرى عالميا لكي تحصل على حصتها في السوق وتعزز من تواجدها مع الأقوياء بالرغم من أنها حديثة العهد.

تأسست شركة أوبو من طرف "طوني شين" في سنة 2004 مما يجعلها من الشركات حديثة النشأة بالمقارنة مع شركات أخرى لها تاريخ طويل في مجال صناعة الالكترونيات, غير أن الشركة تسير بخطى حثيثة لكي تزاحم الشركات الرائدة. يقع مقر أوبو في "غوانغدونغ" بالصين, وتملك الشركة العديد من الفروع في دول متعددة خصوصا في تايلاند, اندونيسيا وفييتنام. وبالرغم من أنها حديثة التأسيس فقد استطاعت الشركة أن تصدر العديد من المنتجات الفاخرة التي وجدت صدى جيدا لدى المسخدمين والمتتبعين لعالم الهواتف الذكية في كل بقاع العالم نظرا للمواصفات المثيرة للاهتمام التي تميز منتجاتها. هذا وتعتمد هواتف شركة أوبو على نظام التشغيل أندرويد من غوغل نظرا لانتشار النظام بشكل كبير ولأنه نظام يسهل استخدامه.

شركة أوبو تعد بالكثير حيث أنها تركز على منتجات بمواصفات عالية الجودة كي تدخل السوق وتزاحم الكبار وتعزز من تواجد علامتها التجارية كي تحصل على حصة وقاعدة كبيرة من المستخدمين لهواتفها الذكية من أجل تحقيق عائدات مالية كبيرة. للتعرف على المزيد من المعلومات حول الشركة يمكن زيارة موقع شركة أوبو على الرابط التالي : www.oppo.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

المتابعون

إدعمونا على الفايسبوك