نبذة عن شركة زد تي اي

. . ليست هناك تعليقات:
شركة زد تي اي

نبذة عن شركة زد تي اي

زد تي اي من الشركات الصينية التي تختص في صناعة المعدات المتعلقة بالاتصالات بشكل عام حيث تقوم الشركة بصناعة الهواتف النقالة والهواتف الذكية بالاضافة الى كامرات المراقبة والهواتف الثابتة وأجهزة المودم. شركة زد تي اي لديها الكثير من المشاريع في دول مختلفة حول العالم وهي تهتم بمشاريع حكومية لعدة بلدان, دخلت الشركة مجال صناعة الهواتف الذكية بقوة بهواتف ذكية جيدة وبأثمنة مناسبة لشريحة كبيرة من المستخدمين. الشركة تسعى لمنافسة الشركات الكبرى في هذا المجال عبر تطوير منتجاتها من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية للحصول على مكانة جيدة في السوق وقد حققت بعض النجاح في هذا المجال وتريد أن تطور من نشاطها أكثر لتعزيز تواجدها بين المستخدمين. زد تي اي أنتجت مجموعة من الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد واستطاعت أن تحقق عددا كبيرا من المبيعات جعلها تحتل مراتب متقدمة من بين الشركات الرائدة في هذا المجال, بالاضافة الى ذلك فقد حققت الهواتف النقالة للشركة نجاحا كبيرا أيضا.

تأسست شركة زد تي اي سنة 1985 من طرف "هو ويغوي" ويقع مقرها الرئيسي في "شنزن" بالصين. لدى الشركة العديد من المشاريع في مجال بنيات شبكات الاتصال في دول متعددة وتقوم بانتاج مفاتيح الأنترنت للجيل الثالث الى جانب نشاطها في مجال الهواتف النقالة والهواتف الذكية. الشركة الصينية تبذل الكثير من الجهد لتكون رائدة في مجال الهواتف الذكية كما هو الشأن بالنسبة لشركات مثل سامسونج,شركة ال جي, شركة سوني وأبل. وتركز زد تي اي بشكل كبير على الهواتف الذكية المنخفضة التكلفة كي تغزو أسواق دول العالم الثالث بالاضافة الى هواتف أخرى متوسطة التكلفة يمكنها أن تستهدف بها مستخدمين في العالم بأسره نظرا للأثمنة الجيدة التي تقترحها لهاته الهواتف بالمقارنة مع هواتف شركات أخرى تعد بعيدة عن المتناول.

شركة زد تي اي مندرجة في بورصة كل من "هونغ كونغ" و"شنزن" وهي تمتلك عددا كبيرا من الموظفين بالاضافة الى تحقيقها عدة مليارات من الأورو. تنشط الشركة في عدة بلدان وخصوصا في فرنسا بالاتحاد الأوروبي ولديها موقعين على الأنترنت, الأول فرنسي والثاني صيني, للحصول على المزيد من المعلومات عن شركة زد تي اي الصينية يمكن زيارة موقعيها على الروابط التالية :

الموقع الصيني : www.zte.cn
الموقع الفرنسي : www.zte.com.fr

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

المتابعون

إدعمونا على الفايسبوك