نبذة عن شركة سوني

. . ليست هناك تعليقات:

نبذة عن شركة سوني

سوني من الشركات الأسيوية وبالضبط اليابانية القوية والتي استطاعت أن تفرض نفسها بقوة في عالم التكنولوجيا, الشركة غنية عن كل تعريف حيث يعرفها الكثيرون عبر العالم بفضل منتجاتها عالية الجودة, اهتمت الشركة بصناعة الالكترونيات حيث كانت تنتج بعض مشغلات الموسيقى بالاضافة الى صناعة أجهزة المذياع ثم أجهزة الكامرا بالاضافة الى توجهها الى عالم الهواتف النقالة الذي وجدت لنفسها فيه مكانا وتمكنت من أن تجاري بعض الشركات الرائدة في المجال. شركة سوني دخلت مجال صناعة الهواتف الذكية بقوة أيضا حيث أن منتجاتها من الهواتف الذكية تبقى من بين الأفضل في السوق حيث ساهم في انتشار هواتفها الذكية السمعة الطيبة لمنتجات الشركة. تأسست شركة سوني سنة 1946 ويقع مقرها الرئيسي في "طوكيو" باليابان ومن ضمن المنتجات التي تصنعها نذكر أجهزة التلفاز, منصات الألعاب ثم أجهزة الكامرا والهواتف النقالة والذكية.

المنتجات لتي تصنعها سوني تتمثل في المنتجات الالكترونية بشكل عام حيث أنها من بين أفضل الشركات في مجال صناعة منصات الألعاب بحيث تمتلك المنصة الشهيرة "بلايستيشن" بالاضافة الى تصنيعها لأجهزة الكامرا العالية الجودة وأجهزة التلفاز ثم انتاجها للحواسيب المحمولة والهواتف الذكية التي أصبحت تزاحم بها كبرى الشركات في هذا المجال, ومن بين الهواتف الذكية الشهيرة لشركة سوني نذكر هواتف سوني اكسبيريا. لدى الشركة أيضا تاريخ طويل مع تصنيع مسجلات الصوت وأجهزة المذياع ثم أجهزة التلفاز حيث تعتبر هاته المنتجات من سوني الأفضل على الاطلاق, غير أن سوني في السنوات الأخيرة أضحت تلاقي منافسة كبيرة خصوصا في مجال تصنيع أجهزة التلفاز والحواسيب بالاضافة الى الهواتف الذكية نظرا لتواجد شركات كبرى من قبيل شركة أبل, سامسونج ثم شركة ال جي حيث تسيطر هاته الشركات بشكل كبير على الأسواق في مجال التكنولوجيا وتعتبر من العلامات الأكثر شهرة ومنتجاتها الأكثر مبيعا في العالم.

استطاعت سوني أن تجد لنفسها مكانا بين الأقوياء منذ سنوات خلت حيث أنها من الشركات الأولى التي دخلت البورصة, بالاضافة الى ذلك فهي تمتلك عددا كبيرا من الموظفين ومجموعة من الفروع مثل سوني في أمريكا الشمالية وسوني الشرق الأوسط وغيرها من الفروع في العالم بأسره, وتحقق عائدا يقدر بملايير الدولارات. يمكن التعرف على شركة سوني وعلى منتجاتها الشهيرة بزيارة موقعها على الرابط التالي : www.sony.net

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

المتابعون

إدعمونا على الفايسبوك