تقارير : ابل تطور تقنية لشحن منتجاتها الذكية لاسلكيا عن بعد

. . ليست هناك تعليقات:
تقارير : ابل تطور تقنية لشحن منتجاتها الذكية لاسلكيا عن بعد

أشارت بعض التقارير الى أن شركة ابل الرائدة في مجال صناعة الأجهزة الذكية تعمل على تقنية جديدة ستمكن من شحن أجهزتها الذكية ايفون وايباد لاسلكيا وعن بعد. التقنية الجديدة حسب التقارير ستمكن مالكي أجهزة الايفون والايباد من شحن أجهزتهم دونما الاضطرار الى ربطها بمصادر الطاقة على الجدران بالطريقة التقليدية بواسطة كيبل أو وضعها على منصة خاصة, التقنية الجديدة يمكنها أن تعمل عن بعد لمسافة لم يتم الكشف عنها بعد.

هذا ومن المنتظر أن تصل هذه التقنية الى الأجهزة التي من المنتظر أن تطلقها ابل السنة القادمة ومن غير المستبعد أيضا أن يتم تضمين هذه التقنية في هاتف ايفون 7 الذي يرتقب أن تطلقه شركة ابل السنة الجارية. التقنية الجديدة ستسر الكثير من محبي منتجات التفاحة الأمريكية حيث ستجعل أمر شحن أجهزتهم أسهل بكثير وهو الأمر الذي سيساعد الشركة نفسها في التفوق على باقي المنافسين في هذا المجال. بالاضافة الى هذه التقارير فهنالك بعض الاشاعات التي تفيد بأن منفذ السماعات على أجهزة الايفون والايباد قد يختفي ويتم الاعتماد على منفذ "لايتنينغ" لاستخدامها عوضا عن ذلك.

يذكر على أن أفضل تقنية لشحن الهواتف لاسلكيا حتى الأن لا تتطلب أن يتم ربط الجهاز الذكي بشكل مباشر مع مصدر الطاقة الا أنه من الضروري وضع الجهاز في منصة مخصصة للشحن. هذا والى حين خروج ابل باعلان رسمي عن التقنية الجديدة يبقى كل شيء مجرد اشاعة. ما رأيك عزيزي القارئ؟ هل تظن أنه يمكن لشركة من حجم ابل أن تطور تقنية مشابهة؟ شاركنا رأيك حول هذا الخبر في قسم التعليقات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

المتابعون

إدعمونا على الفايسبوك