شركة ستطلق هاتفا ذكيا بسعر 7 دولار فقط

. . ليست هناك تعليقات:


نعلم جيدا أن هنالك الكثير من الناس عبر العالم يمنون النفس بالحصول على هاتف ذكي, لكن الهواتف الذكية خصوصا تلك من ابل وبعض الشركات العملاقة قد تكون بعيدة المنال بسبب سعرها المرتفع. الشركات الكبيرة قد تهمل الأسواق التي تتميز بمستخدمين ذوي دخل محدود لا يمكنهم من شراء هواتف مرتفعة التكلفة, لكن شركات اخرى من قبيل شركة "Ringing Bells" مستعدة أن ترفع هذا التحدي وتقدم هواتف بأسعار قد لا يصدقها العقل. هذه الشركة اعلنت مؤخرا على نيتها باطلاق هاتف ذكي جديد لا يتعدى سعره 7 دولار.

الشركة الهندية صاحبة هذا القرار سبق لها ان أطلقت هواتف بتكلفة جد منخفضة منها هاتف بسعر 43 دولار, لكن الشركة مستعدة للقيام بأفضل من ذلك حيث أعلنت على هاتف جديد لها يدعى فريدوم 251 "Freedom 251" والذي لن يتجاوز سعره 7 دولارات. مواصفات وخصائص هذا الهاتف غير معروفة الى حدود هذه اللحظات, لكن المؤكد هو أن مواصفات الجهاز لن تكون مثيرة للدهشة نظرا للسعر الجد منخفض, حيث من المتوقع أن يكون الهاتف جيدا كفاية ليفي بالغرض ويقوم بالوظائف الأساسية فقط. هذا وهنالك حديث على أن الحكومة الهندية تدعم هذه المبادرة.

على كل حال فكل التفاصيل حول هذا الجهاز سيتم الكشف عنها في 17 من شهر فبراير الجاري, لذلك يمكنكم أن تبقوا على اطلاع على كل جديد بخصوص هذا الهاتف معنا على موقع مدينة فون لتعرفوا أي نوع من الهواتف يمكن الحصول عليه بثمن بخس يعادل 7 دولار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

المتابعون

إدعمونا على الفايسبوك