مايكروسوفت ستثبت تطبيقاتها مسبقا على الهواتف والحواسيب اللوحية من أسير

. . ليست هناك تعليقات:
مايكروسوفت ستثبت تطبيقاتها مسبقا على الهواتف والحواسيب اللوحية من أسير
اذا كنت من المستخدمين المهتمين بمنتجات شركة أسير وتريد أن تقتني أحد منتجات الشركة, على الخصوص اقتناء جهاز لوحي أو هاتف ذكي منها, فيجب عليك أن تعلم أن اتفاقا بين الشركتين سيتيح لشركة مايكروسوفت تثبيت تطبيقاتها الخاصة على المنتجات الذكية التي تعمل بنظام أندرويد والتي تصدرها شركة أسير. قد يبدو الأمر غير مهم لكن الكثير من المستخدمين قد يمانعون بتواجد تطبيقات من شركة أخرى تم تثبيتها بشكل مسبق على الأجهزة التي يشترونها, لذلك أردنا مشاركة المعلومة مع من يكون قد قرر شراء أحد منتجات أسير الذكية.

التطبيقات التي ستجلبها مايكروسوفت الى أجهزة أسير تتعلق بالعديد من الخدمات الخاصة بالشركة الأمريكية العملاقة من قبيل تطبيقاتها الغنية عن كل تعريف ورد, اكسيل, باور بوينت, أوتلوك وخدمات مثل ون درايف وسكايبي. هذه التطبيقات قد تروق للكثير من المستخدمين لأنها تزيد من انتاجيتهم وتساعدهم على القيام بمجموعة من المهام التي كانوا يحتاجون فيها الى الاعتماد على حواسيبهم فيما سبق, غير أن قسما أخر من المستخدمين قد لا تروقه هذه التطبيقات على الأجهزة الذكية لتوفرها على أجهزة الحواسيب.

تجدر الاشارة الى أن هذا الخبر ليس بالمفاجئة الكبيرة خصوصا وأن شركة مايكروسوفت عملت على ابرام العديد من الاتفاقيات مع مصنعي الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية من أجل ادراج تطبيقاتها على أجهزتهم, ومن ضمن الاتفاقيات المشابهة التي أبرمتها مايكروسوفت السنة الماضية نذكر على سبيل المثال اتفاقها مع سيانوجين وشركة سامسونج.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

المتابعون

إدعمونا على الفايسبوك