ابل تقضي وقتا طويلا في مختبر ستانفورد للواقع الافتراضي

. . ليست هناك تعليقات:
ابل تقضي وقتا طويلا في مختبر ستانفورد للواقع الافتراضي

بعد أن كان مدير شركة ابل التنفيدي "تيم كوك" قد وصف تكنولوجيا الواقع الافتراضي "بالرائعة" يبدو أن الشركة مهتمة بشكل كبير بهذا المجال ولعل خير دليل على ذلك هو توظيفها لأفضل الخبراء في هذا المجال. لكن هل سيكون هذا الاهتمام عابرا أم أن ابل قد تمر فعلا لمرحلة اصدار منتوج جديد للواقع الافتراضي؟ في خبر سابق نشرناه على موقع مدينة فون أشرنا الى أن فريق من ابل يعمل على نظارة الواقع الافتراضي, وبينما تبقى كل الاحتمالات واردة يبدو أن اهتمام ابل بالواقع الافتراضي قد زاد بشكل لا يدع أي مجال للشك والاشارات الأخيرة على تزايد هذا الاهتمام هو قضاء بعض موظفي التفاحة الأمريكية لوقت طويل في مختبر ستانفورد للواقع الافتراضي.

الخبر الجديد تم الكشف عنه في موقع "ول ستريت جورنال" من طرف مدير مختبر ستانفورد للواقع الافتراضي والتفاعلي "جيريمي بايلينسن" حيث صرح ان موظفي ابل قضوا وقتا لا يستهان به في هذا المختبر. موظفوا الشركة الأمريكية لم يزوروا المختبر لمدة تزيد عن العقد من الزمن الا أنهم عادوا ليزوروا المختبر في أوقات مختلفة مؤخرا.

يقول "جيريمي"

ابل لم تأتي الى مختبري طيلة الثلاثة عشرة سنة الماضية باستثناء قدومهم ثلاث مرات في الشهور الثلاثة الماضية. انهم يأتون ولا يقولون أي شيء, لكن أظن أن الأمر واضح بالنسبة لكم

تجدر الاشارة الى أن فضول شركة ابل ازداد أكثر خصوصا بعد اهتمام مجموعة من الشركات الاخرى خصوصا جوجل, سامسونج, اتش تي سي, سوني, فيسبوك وغيرها من الشركات بهذا المجال مما قد يجعلنا قد نرى هذه التقنية تنتشر بشكل كبير في السنوات القليلة القادمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

المتابعون

إدعمونا على الفايسبوك