ميزة أندرويد باي تصل المملكة المتحدة الشهر المقبل

. . ليست هناك تعليقات:

يبدو أن الدفع عبر الهواتف الذكية صار الطريقة المثلى التي يمكن عن طريقها تسديد المبالغ المالية عند اقتناء شيء ما كما أنها وكما يبدو ستصبح طريقة الدفع المستقبلية. جوجل من بين الشركات التي  دخلت هذا المجال الى جانب كل من سامسونج وابل اللتين كان لهما السبق في اقتحام هذا الميدان. اندرود باي الخاص بشركة جوجل يقتصر على بعض الدول فقط كالولايات المتحدة الامريكية لكن الأمر سيتغير حيث أكدت بعض التقارير أن أندرويد باي قادم الى المملكة المتحدة.

فحسب تقرير صادر عن جريدة "التيليغراف" فجوجل ستعلن عن توفر الخدمة بالمملكة المتحدة شهر مارس المقبل. واذا تأكدت صحة هذه التقارير فان الاقبال على استخدام هذه الميزة سيكون كبيرا جدا لأن الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد في هذا البلد عددها كبير, بل ان نصف الهواتف التي تم بيعها في المملكة المتحدة تعمل بنظام أندرويد. ميزة اندرويد باي تشبه الى حد كبير تلك الخاصة بأبل. لكن المستخدمين لا يستطيعون الدفع عبر هذه الميزة الا لدى التجار اللذين يملكون الات تعمل بتقنية "NFC". المستخدم يمكنه أن يقوم بتخصيص البطاقات المصرفية على هاتفه بحيث يكفي تمرير الاصبع على مستشعر البصمات فقط للدفع عبر البطاقة المصرفية.

هذا وتبقى ميزة سامسونج باي أفضل نوعا ما عن ابل باي وأندرويد باي حيث تعمل بتقنية تتيح للمستخدم الدفع عند اي تاجر يملك الة لقبول التحويلات المالية عن طريق البطاقات الائتمانية, عكس الشركات الأخرى التي تحتاج الى العمل بتقنية "NFC" التي سبق وذكرناها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

المتابعون

إدعمونا على الفايسبوك