شاشة هاتف ال جي جي 5 LG G ستبقى مشغلة بشكل دائم

. . ليست هناك تعليقات:
شاشة هاتف ال جي جي 5 LG G ستبقى مشغلة بشكل دائم

من المرتقب أن تقوم شركة ال جي بالكشف الرسمي عن هاتفها الجديد ال جي جي 5 "LG G5" في معرض "MWC 2016". حتى الأن لم تقم الشركة بالكشف الا عن القليل من المعلومات بشأن هاتفها المرتقب. الان قامت الشركة الكورية من جديد بالكشف عن معلومة جديدة عبر صورة تشير الى أن هاتف "LG G5" سيأتي بشاشة تبقى مشغلة بشكل دائم وهو الأمر الذي قد يثير اهتمام الكثير من متابعي مجال الهواتف الذكية.

العديديون قد يظنون أن هذه الميزة الجديدة تعني أن الهاتف سيبقى مشغلا طيلة الوقت لكن الأمر ليس كذلك لأن أمرا كهذا سيجعل البطارية تنفذ بشكل سريع جدا. كل ما في الأمر هو أن الميزة الجديدة ستكون مشابهة لميزة الاشعارات النشطة الخاصة بموتورولا حيث سيتم عرض بعض المعلومات البسيطة مثل المكالمات التي لم يتم الرد عليها والرسائل النصية بالاضافة الى رسائل البريد الالكتروني والوقت. الميزة الجديدة التي من المنتظر أن يوفرها هاتف ال جي جي 5 ستغني المستخدمين عن تشغيل هواتفهم من أجل الحصول على المعلومات البسيطة السالفة الذكر حيث سيكفيهم القاء نظرة على شاشة الجهاز فقط.

ميزة كهذه لن تشكل مفاجئة كبيرة الا اذا قامت ال جي بجعل ميزتها مغايرة بشكل أو بأخر لما قامت به موتورولا مسبقا. هذا وسيصبح بمقدور المستخدمين اللذين يحصلون على هذا الهاتف تفقد شاشة هاتفهم للتعرف على الرسائل الواردة والمكالمات التي لم يتم الرد عليها لعدم سماع تنبيه عند التوصل بها والقاء نظرة على الوقت دون الحاجة الى تشغيل شاشة الهاتف. وسنزودك عزيزي القارئ بجميع مواصفات وخصائص الهواتف الذكية التي سيتم اطلاقها في معرض "MWC 2016" بعد اطلاقها بشكل رسمي من طرف الشركات المصنعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

المتابعون

إدعمونا على الفايسبوك