ال جي تكشف عن هاتفين جديدين LG X Cam و LG X Screen

. . ليست هناك تعليقات:
ال جي تكشف عن هاتفين جديدين LG X Cam و LG X Screen

كشفت شركة ال جي عن هاتفين جديدين لها يحملان اسم ال جي اكس كام "LG X Cam" وال جي اكس سكرين "LG X Screen". الهاتفين الجديدين يأتيان بمواصفات وخصائص مدهشة ويجعلان الأنظار تشد الى الشركة الكورية التي يتحدث الجميع عن هاتفها القادم ال جي جي 5 "LG G5". هذا وقد يكون للهاتفين دور في تريث بعض المستخدمين اللذين يرغبون باقتناء هاتف "LG G5" من نفس الشركة. فما هي يا ترى بعض الخصائص والمواصفات التي يقدمها كل من هاتف "LG X Cam" وهاتف "LG X Screen"؟

نبدأ بهاتف ال جي اكس كام والذي يبدو من خلال الاسم على أنه سوف يستهدف المستخدمين اللذين يعطون أهمية كبيرة للكامرا. الهاتف يضم كامرا خلفية بدقة 13 ميغا بيكسل بالاضافة الى كامرا أمامية بدقة 8 ميغا بيكسل وهو الأمر الذي يجعل هذا الهاتف من الاختيارات المناسبة لكل من يهتمون بالجانب المتعلق بالكامرا.

هاتف ال جي اكس كام LG X Cam

 الجهاز سيأتي كذلك بشاشة عالية الوضوح حجمها 5.2 انش وسيشتغل بشريحة من ثمانية أنوية مع 2 غيغا بايت من الذاكرة العشوائية و 16 غيغا بايت من ذاكرة التخزين الداخلية, كل هذا سيشتغل بنظام أندرويد 6.0 مارشميلو. أما البطارية فهي بسعة 2,520 ميلي أمبير.

فيما يخص هاتف ال جي اكس سكرين فسيأتي بشاشة بحجم 4.93 انش وفوقها شاشة أصغر بحجم 1.76 انش والتي يمكن للمستخدمين من خلالها ولوج التطبيقات الأكثر استخداما والرد على الاتصالات بالاضافة الى وظائف أخرى بدون الحاجة الى الشاشة الرئيسية التي قد يشغل عليها المستخدم أشياء أخرى. الهاتف سيشتغل بمعالج رباعي النواة بسرعة 1.2 غيغا هيرتز مع 2 غيغا بايت من الذاكرة العشوائية و 16 غيغا بايت من ذاكرة التخزين الداخلية.

هاتف ال جي اكس سكرين LG X Screen

الهاتف يأتي أيضا بكامرا خلفية بدقة 13 ميغا بيكسل وأخرى أمامية بدقة 8 ميغا بيكسل زيادة على بطارية بسعة 2,300 ميلي أمبير. أما النظام لذي سيشتغل به هاتف "LG X Screen" فهو نفسه الذي سيشتغل به هاتف ال جي اكس كام, الأمر يتعلق بنظام أندرويد 6.0 مارشميلو.

هذا ولم يتم التعرف حتى الأن على الثمن الذي سيكلفه كل من الهاتفين لكن من المتوقع أن يتم اطلاقهما في الأسواق الأسيوية بالاضافة الى السوق الأوروبية ونظيرتها في أمريكا اللاتينية الشهر القادم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

المتابعون

إدعمونا على الفايسبوك