مايزو تطلق رسميا نسخة أوبانتو من هاتفها مايزو برو 5 Meizu Pro

. . ليست هناك تعليقات:

تعد مايزو من الشركات التي لا يستهان بها في مجال تصنيع الهواتف الذكية حيث لها حصتها في السوق وتعد هواتفها التي تعمل بنظام أوبانتو من أفضل الهواتف الذكية أيضا. شركة مايزو "Meizu" اشتغلت مع شركة أخرى هي كانونيكال "Canonical" التي تطور نظام التشغيل الشهير أوبانتو لاصدار هواتف تعمل بهذا النظام والتي نذكر من بينها هاتف "Meizu MX4" الذي يعمل بنظام أوبنتو حيث يعتبر ثمرة التعاون بين الشركتين. لكن هنالك هاتف ذكي جديد سيتمخض عن هذه الشراكة الرائعة بين كل من مايزو وكانونيكال, الأمر يتعلق بهاتف مايزو برو 5 "Meizu Pro 5".

الهاتف الجديد لمايزو يعتبر السادس للشركة فيما يخص الهواتف التي تعمل بنظام أوبانتو وهو سيكون من بين أفضل الهواتف الذكية التي تعمل بهذا النظام. أما بخصوص المواصفات والخصائص التي تميز هاتف مايزو برو 5 فنذكر على سبيل المثال شاشة بحجم 5.7 انش بالاضافة الى كامرا خلفية بدقة 21 ميغا بيكسل, أما الكامرا الأمامية فستكون بدقة 5 ميغا بيكسل. علاوة على هذا فالهاتف سيعمل بشريحة Exynos 7420 من سامسونج مع 3 غيغا بايت من الرام وأيضا 32 غيغا بايت من الذاكرة الداخلية.

هاتف "Meizu Pro 5" سيكون من الهواتف التي تشتغل بشريحتين وسيعمل ببطارية بسعة 3,050 ميلي أمبير بالاضافة الى دعمه العمل بقنية الجيل الرابع, أما بالنسبة للأمور الأخرى فنسخة أوبانتو هذه تشبه نسخة الأندرويد من الهاتف. بالنسبة لمن يرغبون بطلب الهاتف فيمكنهم ذلك انطلاقا من الأسبوع القادم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

المتابعون

إدعمونا على الفايسبوك