تسريب صورة جديدة لهاتف جلاكسي اس 7 ايدج Galaxy S7 Edge

. . ليست هناك تعليقات:

تسريب صورة جديدة لهاتف جلاكسي اس 7 ايدج Galaxy S7 Edge
عشاق الهواتف الذكية متلهفون وينتظرون بفارغ الصبر الهاتف الجديد الذي تعتزم اطلاقه شركة سامسونج. في الأيام القليلة الماضية تم تسريب العديد من الصور التي قيل أنها لهاف سامسونج جلاكسي اس 7 ايدج "Galaxy S7 Edge" كما تم التطرق الى العديد من الشائعات حول الجهاز الجديد للعملاق الكوري سامسونج. اليوم تم تسريب صورة جديدة لما يبدو أنه الهاتف المنتظر لسامسونج, الأمر يتعلق بصورة هاتف "Galaxy S7 Edge" والتي يمكن أن تكون الصورة الحقيقية لهذا الجهاز.

هذا ويمكن بسهولة التفريق بين هذا الهاتف وجهاز جلاكسي اس 7 حيث أنه يتوفر على شاشة منحنية من الجانبين مثل ما هو عليه الحال بالنسبة لجلاكسي اس 6 ايدج, غير ان الهاتف المرتقب يتوفر على ما يبدو على شاشة أكبر من سالفه كما تم التطرق الى ذلك في الشائعات وهو الأمر الذي يتضح جليا أيضا من خلال الصورة الجديدة التي نشرها أحد المستخدمين على موقع "Weibo". ويبدو أن سامسونج لم تجري الكثير من التعديلات على تصميم جهازها الجديد اذ أنه يشبه كثيرا في شكله هاتف جلاكسي اس 6 ايدج.

تجدر الاشارة الى أن كلا من شركتي ال جي وأيضا سامسونج تعتزمان الكشف عن هواتف جديدة يوم 21 فبراير من العام الجاري اذ سيتمكن كل محبي ومتتبعي مجال الهواتف الذكية من التعرف على الأجهزة الجديدة من الشركتين. هذا وستجدون كل جديد حول مواصفات وخصائص الهواتف الذكية للشركتين بالاضافة الى الصور على موقع مدينة فون حال صدورها بشكل رسمي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

المتابعون

إدعمونا على الفايسبوك