هاتف ون بلس OnePlus 2 يحصل على تخفيض في السعر

. . ليست هناك تعليقات:
هاتف ون بلس OnePlus 2 يحصل على تخفيض في السعر

الكثير من المهتمين بهواتف شركة ون بلس كانوا يمنون النفس بالحصول على هاتف ذكي من هذه الشركة, غير أن ثمن أجهزة هذه الأخيرة قد يكون حال دون الحصول على واحد. يبدو أن الأمر قد تغير اذ أن الشركة أعلنت بشكل رسمي على أنها قامت بتخفيض سعر هاتفها ون بلس 2 "OnePlus 2" الذكي, التخفيض ليس بالكبير لكن الجميع يحبذ اقتصاد بعض المال مهما كان قليلا. شركة ون بلس عانت في الأشهر الماضية من بعض المشاكل التي لم ترق الى الكثير من المستخدمين وهو الأمر الذي دفعها للقيام بالعديد من الاجراءات مثل السماح لجميع المستخدمين بشراء أجهزتها دونما الحاجة للحصول على دعوة كما اعتادت الشركة, بالاضافة الى منحها شحن بالمجان الى المستخدمين في حال تجاوزت مشترياتهم 100 دولار.

هاتف ون بلس 2 والذي تم اطلاقه في يوليوز من العام الماضي متوفر بنسختين الأولى بسعة تخزين 16 غيغا بايت و 3 غيغا بايت من الذاكرة العشوائية أما النسخة الثانية فتأتي بسعة تخزين 32 غيغا بايت بالاضافة الى 4 غيغا بايت من الرام. التخفيض في السعر الذي أعلنته شركة ون بلس ينطبق على النسخة الثانية حيث أصبح من الممكن الحصول على الهاتف بسعر 349 دولار عوضا عن السعر السابق المتمثل في 389 دولار وهو الأمر الذي يجعل المستخدم الراغب في اقتناء جهاز "OnePlus 2" يوفر 40 دولارا.

 السعر الجديد يبدو مناسبا بالنسبة لجهاز يعمل بمعالج سنابدراغن 810 ويتوفر على شاشة عالية الوضوح بقياس 5.5 انش, علاوة على كامرا بدقة 13 ميغا بيكسل وبطارية مثيرة للاهتمام بسعة 3,300 ميلي أمبير. تجدر لاشارة الى أن الشركة قالت أيضا أنها ستقوم بارجاع قيمة 40 دولارا الى كل المستخدمين اللذين قاموا بشراء الهاتف بالسعر القديم في الخمسة عشر يوما الماضية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

المتابعون

إدعمونا على الفايسبوك