سامسونج تقتدي بابل وتدعم حظر الاعلانات على أجهزتها الذكية

. . ليست هناك تعليقات:
سامسونج تقتدي بابل وتدعم حظر الاعلانات على أجهزتها الذكية

بعد أن قامت شركة ابل السنة الماضية باتاحة امكانية حظر الاعلانات ومنعها على متصفحها سافاري, سامسونج تقوم بنفس الخطوة حيث بدأت الشركة الكورية الأحد الماضي هي الأخرى بدعم خاصة امكانية حظر الاعلانات على متصفحها الافتراضي المثبت على هواتفها الذكية التي تشتغل بنظام أندرويد. التحديث الجديد من شركة سامسونج والذي يعمل على نظام أندرويد لوليبوب والنسخ الأحدث من النظام يشبه الى حد كبير في طريقة عمله تحديث ابل على نظام "اي او اس".

هذا وللاستفادة من التحديث الجديد على أصحاب الهواتف الذكية أن يستخدموا متصفح سامسونج وليس أي متصفح أخر من طرف ثالث مثل جوجل كروم. التحديث الجديد من سامسونج يجعلها الشركة الثانية التي تقدم على هذه الخطوة بعدما قامت بذلك التفاحة الأمريكية ابل وجعلت مستخدمي التحديث في تزايد مستمر وهو الامر الذي شكل الكثير من القلق للمعلنين حول تراجع حملاتهم الاعلانية بعد هذه الخطوة.

وبعد أن أقدمت سامسونج على التحديث الجديد قامت الشركات المنتجة لتطبيقات حظر الاعلانات باطلاق نسخ من تطبيقاتها لهواتف سامسونج ومن بين هذه الشركات شركتا كريستال "Crystal" وأد بلوك فاست "Adblock Fast" هذه الاخيرة تزعم أن لديها 200 ألف مستخدم لتطبيقها الذي يعمل على كل من جوجل كروم, أوبرا وسافاري, وتقول الشركة أيضا أن تطبيقها يوفر سبع خيارات فرز محسنة تجعل تصفح المواقع أسرع ب % 51.

هذا ويبقى السؤال المطروح هو هل سيقوم مستخدموا هواتف سامسونج بتثبيت تطبيقات حظر الاعلانات كما فعل نظراؤهم المستخدمون لنظام "اي او اس" من ذي قبل؟ بالرغم من عدم قيامهم بذلك فالأكيد أن خطوة سامسونج التي حصلت على 22.2 بالمئة من سوق الهواتف الذكية سنة 2015 ستجعل مصنعين اخرين للهواتف المشتغلة على نظام أندرويد يقدمون على نفس الخطوة لجعل تصفح مستخدميهم أفضل على الهواتف الذكية بعيدا عن ازعاج الاعلانات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

المتابعون

إدعمونا على الفايسبوك