تقنية Super VOOC من أوبو تشحن البطاريات بشكل كامل في ظرف 15 دقيقة

. . ليست هناك تعليقات:
تقنية Super VOOC من أوبو تشحن البطاريات بشكل كامل في ظرف 15 دقيقة

من المعروف لدى جميع مستخدمي الهواتف الذكية أن ما يعاب على هذه الأخيرة هو البطاريات التي تنفذ بسرعة, لكن البطاريات تصبح أكبر شيئا فشيئا مما قد يجعل الهواتف تشتغل لأكثر من يوم. غير أن الأمر كله سيبقى متعلقا بمدة ودرجة استخدام الهاتف دائما وهو الامر الذي يجعل المستخدم في كثير من الأحيان في حاجة الى شحن هاتفه وكما نعلم فالهواتف تأخذ وقتا طويلا لشحنها, هذا الوقت الذي قد لا يكون لدى المستخدم.

ويبدو أن هنالك أخبارا سارة جائت بها شركة أوبو في معرض "MWC 2016" حيث أعلنت الشركة عن تقنية "Super VOOC" التي تقول الشركة أنها أسرع تقنية لشحن الهواتف الذكية والتي يمكنها أن تشحن البطاريات بسعة 2,500 ميلي أمبير بشكل كامل في ظرف 15 دقيقة فقط. تقنية "Super VOOC" من أوبو ليست جديدة حيث قامت الشركة باطلاقها سنة 2014 لكنها أدخلت بعض التحسينات عليها لتصبح أفضل.

التقنية الجديدة من أوبو وكما تقول الشركة ليست الأسرع فقط بل هي أمنة على المستخدمين والهواتف الذكية الخاصة بهم. تجدر الاشارة الى ان شركة أوبو قامت بالاعلان عن تقنيتها لشحن الهواتف بسرعة فائقة على هامش معرض "MWC 2016" الذي عرف كشف مجموعة من الشركات على تقنياتها وبعض أجهزتها المنتظرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

المتابعون

إدعمونا على الفايسبوك