فايو تطلق أول هاتف ذكي لها يعمل بنظام ويندوز 10

. . ليست هناك تعليقات:
فايو تطلق أول هاتف ذكي لها يعمل بنظام ويندوز 10

ارتبط اسم فايو لعدة سنوات بشركة سوني والحواسيب المحمولة, الأن وبعد أن قامت سوني ببيع فايو لازالت هذه الأخيرة تنشط في صناعة الحواسيب المحمولة لكنها لم تعد بالشهرة التي كانت عليها في الماضي. الأمر لم ينل من عزيمة الشركة في شيء حيث قررت هذه المرة دخول سوق الهواتف الذكية ومحاولة مجاراة الشركات الكبيرة التي لها باع طويل في هذا المجال والتي تسيطر على قسم كبير من السوق بهواتف أقل ما يمكن القول عنها أنها رائعة.

الشركة أعلنت مؤخرا عن هاتف جديد لها يعمل بنظام ويندوز 10 والذي أطلقت عليه اسم "فون بيز" Phone Biz, الهاتف الجديد وخلافا للهاتف الذكي الذي أطلقته الشركة العام الماضي يتميز بتصميم رائع وهو الأمر الذي لم يشكل مفاجئة كبيرة خصوصا أن فايو كانت قد لمحت في أكتوبر الماضي أنها تعمل على هاتف ذكي يعمل بنظام ويندوز 10. الهاتف تم تصميمه بالاعتماد على الألومنيوم خلافا لشركة مايكروسوفت التي اختارت البلاستيك لهواتف لوميا. زيادة على ذلك فهاتف Phone Biz يأتي بشاشة عالية الجودة بحجم 5.5 انش اضافة الى 3 غيغا بايت من الذاكرة العشوائية وشريحة كوالكوم سنابدراجن 617 علاوة على كامرا خلفية بدقة 13 ميغا بيكسل.

الهاتف كما تلاحظون لا يملك مواصفات خارقة لكنه مصمم بشكل جذاب ويملك مواصفات لا بأس بها لدعم نظام كويندوز 10. للاسف الهاتف متوفر بشكل حصري في اليابان ومن المتوقع أن يتم الشروع في بيعه شهر أبريل القادم مقابل حوالي 425 دولار. هذا ولا توجد أي معلومات تشير الى أن هاتف فايو الجديد سيباع خارج اليابان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

المتابعون

إدعمونا على الفايسبوك