اشاعة : Galaxy S7 سيكلف 700 يورو فيما Galaxy S7 Edge سيكلف 800 يورو

. . ليست هناك تعليقات:
اشاعة : Galaxy S7 سيكلف 700 يورو فيما Galaxy S7 Edge سيكلف 800 يورو

تعتزم شركة سامسونج كما يعلم الجميع اطلاق هاتفيها جلاكسي اس 7 "Galaxy S7" وأيضا جلاكسي اس 7 ايدج "Galaxy S7 Edge" في 21 فبراير من العام الجاري. وبما أن الهاتفين المرتقبين من منتجات سامسونج الرائدة في مجال الهواتف الذكية فان الكل يتسائل حول ثمن الهاتفين؟ يبدو أنه وجب انتظار تاريخ اطلاق الهاتفين للتعرف على سعر الهاتفين لكن بعض الشائعات قد تعطينا فكرة عن الثمن الذي قد تكلفه الهواتف الذكية الجديدة من سامسونج.

فاستنادا الى تقرير ظهر على موقع "Tweakers.net" فان هاتف جلاكسي اس 7 سيكلف 700 يورو, أما هاتف جلاكسي اس 7 ايدج فسيكلف 800 يورو. ويبدو أن ثمن هذا الأخير منطقي اذا ما أخذنا بالاعتبار الشائعات التي تحدثت على أن هاتف جلاكسي اس 7 ايدج سيأتي بشاشة منحنية من الجانبين وبحجم أكبر من شاشة الجلاكسي اس 7. الأثمنة التي نشرت في هذا التقرير خاصة بموديلات 32 غيغا بايت من ذاكرة التخزين.

ولم تتم الاشارة فيما اذا كان الهاتفان المرتقبان سيصدران بذاكرة تخزين تصل الى 64 غيغا بايت أو أكثر, لكن الشائعات تحدثت على أن الهاتفين يدعمان الذاكرة الخارجية وهو الأمر الذي قد يكون دفع شركة سامسونج على عدم اصدار موديلات بسعة تخزين مختلفة. هذا واذا تم اصدار موديلات بسعة تخزين أكبر فمن المنتظر أن يكون سعرها أكبر بحوالي 70 أو 80 دولارا من الثمن الأساسي. على كل حال سنزودكم بكل المعلومات الضرورية حول الهاتفين حال توصلنا بها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

المتابعون

إدعمونا على الفايسبوك