صورة مسربة تكشف عن هاتف Lumia 650 XL المزعوم

. . ليست هناك تعليقات:
صورة مسربة تكشف عن هاتف Lumia 650 XL المزعوم

نشرنا البارحة خبرا على موقع مدينة فون يشير الى أن شركة مايكروسوفت تعمل على هاتف لوميا 650 الذي ظهر في بعض الصور المسربة. هذا الهاتف لم يتم الاعلان عنه بصفة رسمية بعد, لكن صورة جديدة مسربة كشفت على نسخة أكبر من هذا الهاتف على ما يبدو, فهل يا ترى من الممكن أن مايكروسوفت تعمل على نسخة أكبر من لوميا 650؟ حسب صورة مسربة أتية من الصين فان الشركة تعمل على نسخة أكبر من لوميا 650 والتي تتمثل في هاتف "Lumia 650 XL" والذي يطلق عليه "Honjo".

اذا ألقيتم نظرة على الصورة المسربة التي تظهر الهاتف المزعوم يمين الصورة والذي تمت مقارنته بهاتف "Nokia Lumia 1520" الذي يتوفر على شاشة بمقاس 6 انش, فانكم ستلاحظون أن هاتف "Lumia 650 XL" يبدو أقل حجما وهو الأمر المطابق للشائعات التي تحدثت على أن هذا الهاتف سيأتي بشاشة بحجم 5.4 انش مما يجعل الأمر غريبا بعض الشيء خصوصا اذا علمنا أن الهواتف بشاشات بحجم 5.5 انش هي المنتشرة بكثرة هذه الأيام. وباستثناء حجم الشاشة الكبير فان مواصفات وخصائص هاتف "Lumia 650 XL" مشابهة الى حد كبير بتلك الخاصة بهاتف لوميا 650 خصوصا من حيث الشاشة العالية الوضوح التي تأتي بدقة 720 بيكسل. 

اسم الهاتف الجديد "Honjo" يبدو مألوفا لبعض المتتبعين لمجال الهواتف الذكية وهو أمر ليس بغريب لأن الاسم تم ذكره في تسريب نشر شهر يونيو من السنة الماضية. بعد ذلك تحدثت بعض الاشاعات على أن هاتف لوميا 850 هو الذي سيطلق عليه اسم "Honjo" غير أن المعلومات الأخيرة تشير الى أن هاتف "لوميا 650 اكس ال" هو الذي سيحمل هذا الاسم. هذا وتبدو الاشاعة الجديدة مثيرة للاهتمام خصوصا بعد التقارير الأخيرة التي تحدثت على أن هاتف لوميا 650 سيكون الأخير هذه السنة. على كل حال سننتظر الجديد من شركة مايكروسوفت في الأسابيع القادمة للحصول على معلومات رسمية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

المتابعون

إدعمونا على الفايسبوك