هاتف LG G5 لأسواق أمريكا اللاتينية سيعمل بمواصفات أقل

. . ليست هناك تعليقات:

هاتف LG G5 لأسواق أمريكا اللاتينية سيعمل بمواصفات أقل
يحز في النفس في بعض الأحيان عند رؤية بعض مصنعي الهواتف يقومون بالتمييز بين الأسواق حيث يتم اصدار هواتف ذكية بمواصفات مختلفة حسب السوق التي ستباع فيها, أكبر مثال على هذا التمييز هو هواتف ال جي جي 5 "LG G5" التي سيتم تسويقها في أمريكا اللاتينية بمواصفات أقل من تلك التي تم الاعلان عليها من طرف الشركة. هذا الخبر تم استقاؤه من كلام مدير مبيعات فرع الشركة في الشيلي "كريستيان كوريا".

كوريا صرح بأن القاطنين بأمريكا اللاتينية سيتمكنون من الحصول على هاتف ال جي جي 5, غير أن هذا الأخير المخصص لهذه الأسواق سيعمل بمعالج سنابدراغن 652 عوض معالج سنابدراغن 820 بالاضافة الى كونه سيأتي بذاكرة وصول عشوائي من 3 غيغا بايت فقط في حين يأتي الهاتف الذي أعلنت عنه الشركة رسميا بذاكرة عشوائية 4 غيغا بايت زيادة على 32 غيغا بايت من سعة التخزين الداخلية.

العمل بمعالج أقل من ذلك الذي أعلنت عنه الشركة لا يعني أنه سيكون بطيئا, لكنه سيكون أقل سرعة, بالاضافة الى ذلك فالهاتف سيشتغل بذاكرة وصول عشوائية أقل ورسوميات أقل جودة. زيادة على هذا فهاتف ال جي جي 5 لأسواق أمريكا اللاتينية لن يدعم جهاز "VR 360". ومن المحتمل أن يكون هذا الهاتف هو الال جي جي 5 لايت "LG G 5 Lite" الذي تحدثت عنه بعض المواقع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

المتابعون

إدعمونا على الفايسبوك