مايكروسوفت تعلن عن هاتفها لوميا 650 Lumia بشكل رسمي

. . ليست هناك تعليقات:

مايكروسوفت تعلن عن هاتفها لوميا 650 Lumia بشكل رسمي
أعلنت شركة مايكروسوفت الرائدة في مجال التكنولوجيا عن هاتفها المرتقب لوميا 650 "Lumia 650" وذلك بشكل رسمي بعد كانت قد تحدثت الكثير من الشائعات حوله. الهاتف الجديد من الشركة الأمريكية وكما يبدو موجه الى المستخدمين أصحاب الأعمال اذ أنه يتوفر على تطبيقات بشكل مسبق من الشركة مثل "ون درايف" وأيضا "أوفيس". الهاتف الجديد من مايكروسوفت ليس بتلك المواصفات الخارقة التي قد يتوقعها المستخدم, لكنه نال قسطا كبيرا من الاهتمام في الشهور القليلة الماضية لأن الشائعات تتحدث عن كونه أخر جهاز من نوع لوميا لسنة 2016 وقد يكون اخر الهواتف في هذه السلسلة على الاطلاق.


أما فيما يخص خصائص ومواصفات هاتف "Lumia 650" فانها تضم شاشة بحجم 5 انش زيادة على استخدام الهاتف لاطار من الالومينيوم. تحت غطاء الهاتف سنجد شريحة كوالكوم سنابدراغن 212 بالاضافة الى توفر الهاتف على كامرا خلفية بدقة 8 ميغا بيكسل وأيضا كامرا أمامية بدقة 5 ميغا بيكسل. ثمن الهاتف 199 دولارا وهو سيكون في طريقه الى الأسواق الأوروبية في الأيام الأخيرة من هذا الشهر.

هذا ولم ترج أية أخبار بامكانية تسويق الهاتف في الأسواق الأمريكية اذ تم التحدث عن الأسواق الأوروبية فقط. تجدر الاشارة الى أننا سبق ونشرنا خبرا على موقع مدينة فون حول صور مسربة لهاتف مايكروسوفت لوميا 650 + السعر المحتمل للجهاز وسوف نقوم قريبا بنشر مواصفات الهاتف لكل من يهتم بهذا الجهاز.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

المتابعون

إدعمونا على الفايسبوك