تقرير : تسجيل الطلب المسبق على هاتف "iPhone SE" بالصين يصل 3.4 مليون وحدة

. . ليست هناك تعليقات:

توقع الكثير من المحللون سابقا أن هاتف "iPhone SE" سيحقق نجاحا كبيرا في الأسواق نظرا لأن الملايين من المستخدمين لم يستبدلوا هواتف الايفون لديهم بأخرى تملك حجم شاشة أكبر وهو الأمر نفسه الذي جعل شركة ابل تتجه الى اطلاق هاتف "iPhone SE". وبينما لم تعلن التفاحة الأمريكية بعد عن أرقام رسمية لعدد الطلبات المسبقة على الهاتف الجديد تم نشر تقرير يزعم بأن الطلبات المسبقة على الهاتف بالصين وصلت أرقاما قياسية.

التقرير الجديد الذي تم نشره تحدث على أن عدد الطلبات المسبقة التي تم تسجيلها حتى الأن وصلت 3.4 مليون وحدة, من جهة أخرى فقد تحدث التقرير على أن الهاتف باللون الذهبي هو الذي حقق نجاحا أكبر واحتل المرتبة الأولى لدى المشترين في جمهورية الصين الشعبية يليه الجهاز باللون الوردي المذهب. وقد تحدث العديد من المحللين على أن الهاتف الجديد لابل سيحقق نجاحا كبيرا في الأسواق الصينية, الروسية, البرازيلية والهندية نظرا لثمنه المنخفض مقارنة مع هاتفي "iPhone 6s" و"iPhone 6s Plus".

ويسود الاعتقاد على أن الكثير من المستخدمين اللذين لم يسبق لهم أن اشتروا هاتف أفون من ذي قبل سيقدمون على شراء هاتف ابل الجديد. ويعتقد المحللون أن شركة ابل ستقوم ببيع ما يقارب 15 مليون جهاز اضافي هذه السنة, وتبقى كل هذه الأرقام غير دقيقة ومجرد تقديرات في انتظار اعلان ابل على أرقام صحيحة بشكل رسمي وهو الأمر الذي قد يستغرق بعض الوقت.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

المتابعون

إدعمونا على الفايسبوك