تحديث جديد لتطبيق واتساب يسمح للمستخدمين بارسال ملفات "PDF"

. . ليست هناك تعليقات:
تحديث جديد لتطبيق واتساب يسمح للمستخدمين بارسال ملفات "PDF"

كما تعلمون فتطبيق واتساب يدعم ومنذ مدة طويلة مشاركة الملفات, مثل ملفات الصوت والفيديو بالاضافة الى الصور. غير أن مشاركة الوثائق والمستندات مثل البي دي اف "PDF" لم تكن متاحة على هذا التطبيق الذائع الصيت, حيث كان المستخدم يحتاج الى المرور عبر خدمات أخرى لارسال ملفات مثل البريد الالكتروني أو ارسال الروابط الخاصة بهذه الوثائق على دروب بوكس او جوجل درايف. باختصار ارسال وثائق بشكل مباشر لم يكن متاحا حتى هذه اللحظة.

هذا وحصل تطبيق واتساب حسب موقع "NDTV" على تحديث مؤخرا يمكن المستخدمين من مشاركة الوثائق فيما بينهم, لكن الامر يتعلق حتى الأن بملفات "PDF" فقط, غير أن الأمر قد يتغير في المستقبل القريب ليتم دعم أنواع أخرى من الوثائق مثل تلك المتمثلة في ملفات أوفيس "Office" كملفات الورد, اكسيل وغيرها من الملفات المشابهة.

وبالاضافة الى هذه الميزة الجديدة فالتطبيق حصل على تحديث أخر يخص تصميما جديدا لتصفح الصور وأشرطة الفيديو. المستخدمون لتطبيق واتساب صار بامكانهم أيضا تغيير الألوان الى ما يناسبهم من خيارات حائط البرنامج, عكس التصاميم والأشكال المتعددة التي كان يوفرها التطبيق لمستخدميه من ذي قبل.

التحديث الجديد للواتساب متوفر الأن للتحميل, فاذا كنت من المستخدمين المهتمين بتحديث هذا التطبيق, ما عليك الا التوجه الى متجر ابل اب ستور أو سوق بلاي الخاص بجوجل من أجل الحصول عليه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

المتابعون

إدعمونا على الفايسبوك