شركة OnePlus تسهل عملية اقتناء هواتفها في السوق الأمريكية

. . ليست هناك تعليقات:
شركة OnePlus تسهل عملية اقتناء هواتفها في السوق الأمريكية

شركة ون بلس "OnePlus" ترغب ببيع أكبر عدد ممكن من الهواتف وهي تنوي أن تبلغ هذا الهدف عبر اتاحة العديد من الاجراءات التي تسهل اقتناء هواتفها, ويبدو أن الشركة في طريقها لتحقيق هدفها هذا حيث قامت ببعض الاجراءات التي ستسهل شراء هواتفها في السوق الأمريكية. هذه الاجراءات الجديدة سوف تساعد الشركة كثيرا في بيع هواتفها خصوصا لأن بعض المستخدمين يملكون هواتف مسبقا وهم لن يهتموا بهواتف أخرى من شركة مثل ون بلس الا اذا قامت هذه الأخيرة ببعض الخطوات التي تشجع على الأمر.

ومن ضمن الاجراءات التي قررت الشركة تنفيذها هي عدم ربط المستخدمين اللذين يقتنون هواتفها بأي عقود مع مزودي خدمات الاتصالات. هذا الأمر مهم جدا وهي خطوة ذكية من "OnePlus" لأن مجموعة من المستخدمين لديهم مسبقا عقود مع بعض شركات الاتصالات وهو الأمر الذي سوف يشجع لا محالة على اقتناء هواتف الشركة.

من ضمن الاجراءات المهمة أيضا للشركة اقدامها على اطلاق متجر على الأنترنت يمكن المستخدمين من اقتناء الهواتف منه عبر الدفع بحسابهم في "باي بال", بالاضافة الى ذلك فالشركة تمكن مستخدميها من دفع ثمن الهواتف بالتقسيط اذ يتوفر متجر الشركة على الأنترنت على حاسبة تمكن المستخدم من معرفة القدر الذي سيدفعه شهريا مقابل الهاتف. على سبيل المثال يمكن شراء هاتف "OnePlus 2" مقابل دفع 22.60 دولار شهريا لمدة 18 شهرا. أما هاتف "OnePlus X" فسيكلف 16.12 دولار في نفس المدة.

وبامكان المستخدم أن يدفع المبلغ كاملا فيما بعد حتى ولو كان قد دفع الأقساط لبضع أشهر. هذا الأمر يجعل عملية اقتناء هواتف شركة ون بلس مرنة أكثر كما يقلل من تكاليف شراء هواتفها التي قد يضطر المستخدمون لدفعها وبالتالي يدفعهم هذا الأمر الى التراجع عن فكرة شراء الهاتف تماما.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

المتابعون

إدعمونا على الفايسبوك