سامسونج بدأت بانتاج بطائق ذاكرة خارجية بسعة 256GB

. . ليست هناك تعليقات:



سامسونج بدأ بانتاج بطائق ذاكرة خارجية بسعة 256GB

قدمت شركة سامسونج الشهر الماضي بطاقة ذاكرة خارجة تصل سعة تخزينها الى 256 غيغا بايت, هذه الذاكرة الجديدة من سامسونج ستستهدف أسواق الهواتف الذكية بالتأكيد وهو ما يعني أن مستخدمي الاجهزة الذكية سيتمكنون عما قريب من الحصول على ذاكرة خارجية بمساحة كبيرة. ويبدو أن أمر الحصول على هذه البطائق صار وشيكا بعد أن راجت أخبار حول بدأ سامسونج لانتاجها من أجل تسويقها.

الذاكرة الجديدة من سامسونج ستعمل بمعيار "UFS" مما سيجعلها تنافس وسائط التخزين "SSD" التي تعتمد على معيار أو تقنية "SATA" التي يتم استخدامها بشكل واسع في الحواسيب المكتبية وكذلك المحمولة. هذا وتفتخر شركة سامسونج بذاكرة "256GB UFS2.0" التي يمكنها قراءة البيانات بسرعة 850MB في الثانية وكتابتها بسرعة 260MB في الثانية بشكل تسلسلي. وستمكن هذه الذاكرة ذات القدرة التخزينية الكبيرة حتما من تجاوز مشكل الذاكرة الذي يعاني منه الكثير من المستخدمين على هواتفهم.

ذاكرة الشركة الكورية الجنوبية سامسونج الجديدة ستجعل الكثير من مالكي الهواتف الذكية اللذين يحتاجون الى ذاكرة اضافية يحصلون على حل لمشكلتهم وهو الامر الذي يعني أنهم سيجدون مساحة أكبر لتخزين كل البيانات التي يحتاجونها سواء أكانت صورا, مقاطع فيديو أو مستندات وغيرها من الملفات التي قد تكتسي أهمية بالغة لدى المستخدم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

المتابعون

إدعمونا على الفايسبوك