سامسونج تشرح سبب اعادتها للذاكرة الخارجية الى جلاكسي اس 7 "Galaxy S7"

. . ليست هناك تعليقات:

عند اطلاق العملاق الكوري للهاتف جلاكسي اس 6 "Galaxy S6" فالكثير تفاجئ بغياب مكان خاص بالذاكرة الخارجية حيث ظن الكثيرون أن شركة سامسونج تحاول الاقتداء بمنافستها ابل واطلاق هواتف بدون ذاكرة خارجية, بحيث يقوم من يحتاج مساحة أكبر بالدفع مقابل نسخ بسعة تخزين أكبر. لكن الأمر لم يستمر حيث عادت سامسونج لتضمين الذاكرة الخارجية بهواتفها الجديدة جلاكسي اس 7 "Galaxy S7" وجلاكسي ايدج اس 7 "Galaxy Edge S7".

لكن وبعد ان قامت هذه الشركة باعادة هذه الميزة المهمة على هواتفها الجديدة يبقى السؤال مطروحا عن السبب وراء اصدار الهواتف السابقة بدون ذاكرة خارجية. هل يمكن أن يكون السبب وراء هذا التراجع هو أراء المستخدمين؟ قد يكون هذا الأمر واردا وبقوة غير أن سامسونج خرجت عن صمتها أخيرا لتشرح سبب عدم اصدار هواتف جلاكسي اس 6 مع ذاكرة خارجية. فحسب أحد المدراء العاملين في شركة سامسونج يدعى "كيلي براون" فان سبب عدم الاعتماد على ذاكرة خارجية في الهواتف السابقة هو خشيتهم أن تقوم هذه الأخيرة باضعاف الهاتف أو جعله يعمل بشكل أقل كفائة.

عند اطلاقنا لهاتف جلاكسي اس 6 كنا قد حدثنا كل القطع بداخل الجهاز من أجل كفاءة أحسن. لقد حدثنا الهاتف ليعمل بتقنية "UFS 2.0" بالاضافة الى تحديثنا للهاتف ليعمل بذاكرة وصول عشوائي بتقنية "DDR4". كنا ندرك أن الذاكرة الخارجية يمكنها أن تبطئ الجهاز وتجعله يعمل بكفائة أقل.

على العموم فقد عادت الذاكرة الخارجية الى هاتف جلاكسي اس 7 مما سيجعل المستخدمين اللذين هم بحاجة الى ذاكرة أكبر على هواتفهم يستفيدون من جديد من هذه الميزة على هواتف العملاق الكوري الجنوبي سامسونج.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

المتابعون

إدعمونا على الفايسبوك