هاتف "Alcatel Idol Pro 4" قد يأتي بسعة تخزين داخلية 64Gb و4GB من الرام

. . ليست هناك تعليقات:

عند الحديث عن اقتناء هاتف ذكي جديد فالكثير منا قد يفكر بالهواتف القوية مثل الأيفون من شركة أبل أو هواتف جلاكسي مثل "Galaxy S7" أو "Galaxy S7 Edge" التي تم اطلاقها مؤخرا من طرف سامسونج, غير أن الواقع هو أن هنالك شركات أخرى في هذا المجال قد تبلي هواتفها البلاء الحسن ومن بين هذه الشركات نذكر الكاتيل التي يروج الحديث على أن هاتفها "Alcatel Idol Pro 4" قد يأتي بمساحة تخزين داخلية 64 غيغا بايت بالاضافة الى 4 غيغا بايت من الرام.

ويدور الحديث أيضا على أن هاتف الكاتيل الجديد سيعمل بنظام ويندوز 10 كما أنه سيأتي بمواصفات وخصائص قوية. الهاتف سيدعم نسخة ويندوز 10 "كونتينيوم" وهو الأمر الذي يبين عمل هاتف الكاتيل "Alcatel Idol Pro 4" بمعالج كوالكوم سنابدراغن 820. بالاضافة الى ذلك فهذا الجهاز سيعمل بشاشة بدقة عالية حيث تقول الشائعات أنه سيعمل بشاشة بتقنية 2K عوض شاشة عالية الوضوح "Full HD".

من جهة أخرى فعشاق التقاط الصور سيستمتعون بكامرا بدقة 22 ميغا بيكسل, أما محبوا التقاط صور السيلفي فيمكنهم الاعتماد على الكامرا الأمامية بدقة 10 ميغا بيكسل لالتقاط صورهم. وتبقى كل هذه الأمور مجرد شائعات حيث لم تصدر أي تصريحات بهذا الخصوص عن الكاتيل حول هاتف "Alcatel Idol Pro 4" الذي قد يباع في متاجر مايكروسوت .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

المتابعون

إدعمونا على الفايسبوك