هواتف "LG V10" تحصل على تحديث أندرويد 6.0 في تركيا وكوريا

. . ليست هناك تعليقات:
هواتف "LG V10" تحصل على تحديث أندرويد 6.0 في تركيا وكوريا

الكثير ممن يملكون هواتف ذكية ينتظرون الحصول على تحديث جديد لنظامهم, الأمر يتعلق بتحديث أندرويد 6.0 مارشميلو الذي يأتي بالعديد من المزايا. وقد دار الحديث على ان هاتف "LG V10" سوف يتلقى هو الأخير تحديث لهذا النظام لكن لا يعلم أحد الوقت الذي سوف يحصل فيه هذا الأمر. لكن المؤكد هو أن حصول هاتف ال جي على تحديث أندرويد 6.0 مارشميلو صار قريبا حسب بعض المصادر.

موقع "Android Police" بالاضافة الى موقع "Pocketnow" تحدثا على أن تحديث نظام أندرويد مارشميلو قد بدأ بالفعل مع هاتف "LG V10" وذلك في كل من تركيا وكوريا الجنوبية. هذا وليست هنالك أي معلومات حول تاريخ وصول التحديث الى باقي الأسواق العالمية, غير أن هنالك العديد من الاشارات تجعلنا نعتقد أن الأمر أصبح قريبا اذ سيستفيد المستخدمون في باقي أنحاء العالم بتحديث أندرويد 6.0 مارشميلو.

هذا وسيجلب التحديث الجديد لهذا الهاتف الذكي العديد من المميزات الرائعة التي لم يكن يستفيد منها المستخدمون اللذين يعملون بنسخ قديمة نوعا ما من نظام أندرويد خصوصا واجهة المستخدم الرائعة التي تقدمها النسخة الجديدة, التحديث الجديد يحتاج 800 ميغا بايت من المساحة على الهاتف, اذا كنت مهتما بهذا التحديث ووصل المنطقة التي تتواجد بها ننصحك أن تشحن هاتفك بشكل جيد قبل الاقدام على تحديث نظامك لتجري العملية بدون مشاكل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

المتابعون

إدعمونا على الفايسبوك