سامسونج تؤكد : الطلبات المسبقة على هواتف "Galaxy S7" و"Galaxy S7 Edge" أقوى من المتوقع

. . ليست هناك تعليقات:
سامسونج تؤكد : الطلبات المسبقة على هواتف "Galaxy S7" و"Galaxy S7 Edge" أقوى من المتوقع

تم بالأمس تداول تقرير يشير الى أن الطلبات المسبقة على هواتف سامسونج "Galaxy S7" و"Galaxy S7 Edge" في كوريا أقل مما كان عليه الحال بالنسبة لهواتف "Galaxy S6" و"Galaxy S6 Edge". هذا الامر بدا غريبا خصوصا أن الهواتف الجديدة لشركة سامسونج تتضمن العديد من المواصفات والخصائص القوية. الشركة الكورية خرجت عن صمتها لترفض جميع المزاعم التي تم التحدث عنها لتؤكد أن الطلبات المسبقة على هواتفها أقوى من المتوقع.

وحسب أحد الرؤساء في شركة سامسونج يدعى "كوه دونغ جين" فالطلبات على الهاتفين الجديدين للشركة هي أقوى مما كان متوقعا, وقد صرح أيضا من أجل دعم ما قاله أن هواتف "Galaxy S7" و"Galaxy S7 Edge" ستحقق نجاحا أكبر في الأسواق الصينية حيث أن الشركة الكورية كانت تخلفت عن المنافسة في هذه الأسواق بسبب بعض الشركات المحلية التي لها قدرة كبيرة على التنافسية في الجانب المتعلق بالأسعار.

نفس المتحدث لم يكشف عن أي أرقام وهو الذي يجعل الكثيرين يعتقدون أن التقرير السابق قد يكون حقيقيا, حيث قد تكون الطلبات المسبقة على الهاتف أقوى لكن في أسواق محددة فقط. وعلى العموم فالأسواق وصلت الى مرحلة نضج اذ أن سامسونج ليست الوحيدة التي قد تعاني من التراجع في المبيعات, فهواتف التفاحة الأمريكية ابل هي الاخرى وكما توقع بعض المحللون, ستبدأ بالتراجع في الجانب المتعلق بالمبيعات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

المتابعون

إدعمونا على الفايسبوك