شركة "HTC" ستكشف عن هاتف "HTC 10" المرتقب يوم 12 أبريل القادم

. . ليست هناك تعليقات:
شركة "HTC" ستكشف عن هاتف "HTC 10" المرتقب يوم 12 أبريل القادم

أعلنت شركة "HTC" على أنها تعزم الكشف عن هاتفها المرتقب "HTC 10" في الثاني عشر من أبريل القادم, لهاتف الجديد من هذه الشركة سيتم اطلاقه على الشبكة العنكبوية فقط حيث يمكن زيارة موقع الشركة على الرابط "htc.com" من أجل التعرف على تاريخ ووقت اطلاق الهاتف الذي يشاع على أنه سيحمل اسم "HTC 10". هذا وقد ظهرت في الاسابيع القليلة الماضية العديد من الصور المسربة تظهر شكل الهاتف.

وقد راجت العديد من الشائعات أيضا حول مواصفات وخصائص هذا الهاتف الذكي. ودار الحديث على أن هاتف "HTC 10" لن يشبه من حيث الشكل هاتف "HTC One M9". هذا الأخير الذي كان يشبه سلسلة من الهواتف السابقة من حيث الشكل مما تسبب في مبيعات غير مرضية للشركة. وتعتمد "HTC" على هاتفها الذكي الجديد من أجل تحقيق نسبة مبيعات عالية خلافا لما حصل مع الهواتف السابقة.

ويبقى الأمر صعبا خصوصا مع تواجد هواتف بمواصفات وخصائص قوية مثل تلك التي يتوفر عليها هاتف جلاكسي اس 7 "Galaxy S7" وجلاكسي اس 7 ايدج "Galaxy S7 Edge" بالاضافة الى هاتف ال جي جي 5 "LG G5" وهو الامر الذي يفرض على أن تتوفر اتش تي سي على هاتف بمواصفات قوية لمنافسة بقية الأجهزة التي توجد سلفا بالأسواق وحقق نجاحا كبيرا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

المتابعون

إدعمونا على الفايسبوك