فاتح أبريل هو موعد اطلاق هاتف "LG G5" الفعلي

. . ليست هناك تعليقات:
فاتح أبريل هو موعد اطلاق هاتف "LG G5" الفعلي

مرت عدة أسابيع على كشف شركة ال جي عن هاتفها الجديد "LG G5", ويبدو أن الكثير من متتبعي الشركة متشوقون الى معرفة موعد صدور الهاتف بشكل رسمي خصوصا أولائك اللذين سجلوا طلبهم المسبق للهاتف. الهاتف الجديد للشركة الكورية الجنوبية من يعتبر من أفضل الاجهزة الذكية التي تم الكشف عنها سنة 2016 لذلك من المرتقب أن ينافس مجموعة من الهواتف الذكية الأخرى خصوصا تلك الخاصة بسامسونج وابل.

شركة ال جي أطلقت شريط اعلاني جديد تأكد من خلاله موعد اطلاق الهاتف في الفاتح من أبريل القادم وهو ما سيجعل الكثير من المستخدمين يسعدون بانضمام هذا الهاتف الذكي الجديد الى أجهزة أخرى قوية متواجدة في السوق. هاتف "LG G5" يأتي بالعديد من المواصفات والخصائص القوية منها شاشة بحجم 5.3 انش و 32 غيغا بايت من ذاكرة التخزين الداخلية التي يمكن تمديدها لتصبح 200 غيغا بايت عبر ذاكرة تخزين خارجية. بالاضافة الى ذالك فهذا الهاتف يأتي ببطارية بسعة 2800 ميلي أمبير ويشتغل بنظام تشيل أندرويد مارشميلو.

وبعد اعلان ال جي لموعد اطلاق هاتفها الذكي الجديد بشكل فعلي حذت مجموعة من الشركات حذوها وأعلنت على تاريخ شحن الهواتف للمستخدمين اللذين سجلوا طلبهم المسبق على هذا الهاتف. وللحصول على المزيد من المعلومات حول الهاتف من مواصفات وخصائص بالاضافة الى أخر الاخبار ما عليك عزيزي القارئ سوى تتبع موقع مدينة فون للحصول على هذه المستجدات فور صدورها.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

المتابعون

إدعمونا على الفايسبوك