شركة ال جي تعلن رسميا عن هاتفها "LG K5"

. . ليست هناك تعليقات:
شركة ال جي تعلن رسميا عن هاتفها "LG K5"

أعلنت شركة ال جي وبشكل رسمي عن هاتفها الجديد "LG K5" وذلك بعد أن كانت قد أعلنت من ذي قبل عن هاتفيها "LG K7" و"LG K10". هذا ويبدو أن الشركة لديها المزيد من الاجهزة مثل هاتف "LG K8" وكذلك هاتف "LG K5" اللذين ظهرا في بعض لاعلانات الخاصة بالشركة. ويبدو أن محبي اجهزة الشركة لن ينتظروا كثيرا حيث أن ال جي قامت بالاعلان الرسمي عن هاتفها "LG K5".

ويقول أحد الرؤساء التنفيذيين في الشركة يدعى "جونو شو" :
نحن واعون بالاحتياجات المختلفة للمستخدمين حول العالم وهدفنا هو تقديم أفضل المنتجات التي يمكنها تناسب توقعاتهم.هاتفي "LG K" و"LG K5" سيكونان اختياران رائعان بالنسبة للمستخدمين اللذين يحبون هواتف بشكل رائع حيث سيحصلون على هاتف بشكل رائع وبثمن رائع أيضا.
هاتف ال جي كي 5 "LG K5" يقدم مواصفات وخصائص مناسبة لكل من لا يسمح لهم دخلهم بالحصول على هواتف بمواصفات عالية حيث يأتي الهاتف بشاشة بحجم 5 انش وبدقة 480×854 وسيشتغل بشريحة MediaTek MT6735 بالاضافة الى 1 غيغا بايت من الرام و 8 غيغا بايت من الذاكرة الداخلية التي يمكن مديدها عبر ذاكرة خارجية.

الهاتف سيشتغل أيضا ببطارية قابلة للازالة بسعة 1,900 ميلي أمبير و كامرا خلفية لعشاق التصوير بدقة 5 ميغا بيكسل, الكامرا الأمامية ستأتي بدقة 2 ميغا بيكسل وسيشتغل الهاتف بتقنية الجيل الرابع. النظام الذي يشتغل عليه الهاتف هو أندرويد لولي بوب لكننا قد نرى تحديث أندرويد مارشميلو خاص بهذا الهاتف قريبا. هذا ولا توجد أي معلومات حول سعر الهاتف حتى الأن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

المتابعون

إدعمونا على الفايسبوك