تخفيض على هاتف "Lumia 950"

. . ليست هناك تعليقات:

قامت مايكروسوفت بالكشف على هاتفها "Lumia 950" في اواخر العام الماضي وقد كان هذا الهاتف الذكي هو الأول الذي تطلقه الشركة بعد 18 شهرا على اطلاق اخر هاتف من هذه السلسلة, كما أنه كان أول جهاز يعمل بنظام ويندوز 10 موبايل "Windows 10 Mobile". الأن الشركة توفر عرضا مغريا لكل من يرغبون بالحصول على هذا الهاتف الذكي لكن العرض وكما يبدو محدود لمدة معينة من الزمن فقط.

ولمن لا يعرفون شيئا عن هاتف "Lumia 950" فهو يتوفر على شاشة عالية الوضوح بحجم 5.2 انش ويعمل بمعالج سنابدراغن 808 بالاضافة الى 3 غيغا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي وهو يعتبر من أقوى الهواتف الذكية التي تعمل بنظام "Windows 10 Mobile". جهاز لوميا 950 من مايكروسوفت يتوفر أيضا على كامرا خلفية بدقة 20 ميغا بيكسل وأخرى خلفية بدقة 5 ميغا بيكسل لالتقاط صور السيلفي.

اذا كنت مهتما بهذا الهاتف الذكي فيمكنك الحصول عليه مفتوح الشبكات وبدون عقد من متجر مايكروسوفت مقابل 449 دولار عوضا عن 549 دولار الذي هو الثمن الحقيقي للهاتف مما يجعل التخفيض يصل 100 دولار وهو تخفيض جد مهم. العرض محدود كما أشرنا الى ذلك حيث يمكن الاستفادة منه الى غاية يوم 27 من الشهر الجاري. 

هذا وسيحصل مشتروا هاتف "Lumia 950" على انخراط لمدة سنة بحزمة أوفيس على حاسوب واحد وجهاز لوحي أو هاتف ذكي بالاضافة الى 1 تيرابايت من مساحة التخزين على خدمة ون درايف.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

المتابعون

إدعمونا على الفايسبوك