شائعات تتحدث على أن هاتف "iPhone 7s" سيأتي بشاشات "OLED"

. . ليست هناك تعليقات:
شائعات تتحدث على أن هاتف "iPhone 7s" سيأتي بشاشات "OLED"

من المتوقع أن تطلق شركة ابل هاتفها المنتظر أيفون 7 "iPhone 7" وهو الأمر الذي يعني أن ابل من المتوقع أيضا أن تطلق موديل "S" من هذا الهاتف كما جرت العادة. موديلات اس من هواتف ابل كما يعلم الجميع هي التي تضم مواصفات وخصائص رائعة في الجانب المتعلق بعتاد الهاتف كما سبق ورأينا مع خصائص "3D Touch" و "ID Touch" بالاضافة الى ميزات رائعة أخرى. ماذا اذن يمكن أن نتوقع كميزات جديدة مع هاتف أيفون 7 اس "iPhone 7s".

طبقا لتقرير صادر عن موقع "NIKKEI" الصيني وحسب موقع "TechRadar" التقني, هنالك حديث بأن هاتف "iPhone 7s" قد يأتي بشاشة "OLED". هذه الشاشات لم يتم الاعتماد عليها من طرف شركة ابل من ذي قبل في الهواتف حيث ظلت الشركة تعتمد على شاشات من نوع "LCD" فقط, لكن ذلك لم يمنع أن الشركة قامت بتجربة شاشات بتقنية "OLED" في ساعاتها الذكية مما جعل الكثير يتوقع أن التفاحة الأمريكية قد تنتقل الى الاعتماد على شاشات من هذا النوع في أجهزتها مستقبلا.

هذا وقد كثرت الشائعات حول أجهزة أيفون تعمل بشاشات بتقنية أوليد "OLED", ومن ضمن هذه الشائعات تلك التي تحدثت على أن هواتف أيفون 8 "iPhone 8" والتي قد يتم اطلاقها سنة 2018 هي التي ستعمل بشاشات من هذا النوع. شائعات أخرى تحدثت على أن شركات سامسونج وال جي هي التي ستزود ابل بشاشات من نوع أولي, وهو أمر غير مستبعد بحكم أن هذه الشركات تزود مسبقا الشركة الأمريكية بشاشات تستخدمها في أجهزتها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

المتابعون

إدعمونا على الفايسبوك