خدمة "Samsung Pay" تدعم المزيد من المصارف بالولايات المتحدة الأمريكية

. . ليست هناك تعليقات:
خدمة "Samsung Pay" تدعم المزيد من المصارف بالولايات المتحدة الأمريكية

منذ اطلاق سامسونج لخدمتها للدفع الالكتروني عبر الموبايل "Samsung Pay" بالولايات المتحدة الأمريكية قامت الشركة الكورية شيئا فشيئا بدعم المزيد من المصارف لتوسيع قاعدة المستخدمين لخدمتها في هذا البلد. فبعد اطلاقها للخدمة بالصين الشعبية ها هي الشركة الكورية من جديد تقوم بدعم المزيد من المصارف لخدمة "Samsung Pay" في الولايات المتحدة الأمريكية حيث أصبح بوسع مستخدمي 16 مصرفا واتحاد ائتماني الاستفادة من خدمة سامسونج.

ومن بين المصارف التي يهمها الدعم الجديد نذكر فيديليتي "Fidelity", أولد ناشنال "Old National" ومؤسسة "BHCU" ثم بانك أوف انغلاند "Bank of England" أما الاتحادات الائتمانية فنذكر منها "Altra Federal Credit Union" و"Benchmark Federal Credit Union" بالاضافة الى "Star One Credit Union" واتحادات ائتمانية أخرى. لكن وبالرغم من أن خدمة سامسونج تدعم هذه المصارف والاتحادات الائتمانية فعلى المستخدمين معرفة أن الخدمة لن تدعم جميع البطاقات الائتمانية التي توفرها هذه المؤسسات وهو ما يعني أن على المستخدم الغير متأكد من دعم خدمة سامسونج لبطاقته أن يستشير المؤسسة التي توفر له البطاقة لمعرفة دعم سامسونج لها من عدمه.

ويذكر على أن سامسونج تحاول أن تتوسع أكثر فأكثر بالأسواق العالمية عبر توفير خدمة "Samsung Pay" بدول كثيرة, فبعد اطلاق الخدمة في البداية بكوريا الجنوبية والولايات المتحدة الأمريكية العام الماضي ثم توفير الخدمة بالصين الشعبية من المرتقب أن يتم اطلاق الخدمة في المزيد من البلدان الأوروبية في غضون الأشهر القادمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

المتابعون

إدعمونا على الفايسبوك