تقرير يشير الى اطلاق مايكروسوفت لنظام "Windows 10 Mobile" يوم 17 مارس

. . ليست هناك تعليقات:
تقرير يشير الى اطلاق مايكروسوفت لنظام "Windows 10 Mobile" يوم 17 مارس

أعطت مايكروسوفت وعدا في بداية هذه السنة أنها ستطلق نظام "Windows 10 Mobile" لكنها لم تتحدث عن اي تاريخ لذلك, وقد راجت العديد من الشائعات حول تاريخ اطلاق نظام ويندوز 10 موبايل لان الكثير من المستخدمين حول العالم ينتظرون تحديث هذا النظام. واستنادا الى تقرير جديد فان موعد اطلاق نظام "Windows 10 Mobile" صار قريبا. التقرير صادر عن موقع "Venturebeat" الغني عن كل تعريف الذي تحدث مع أحد الاشخاص المقربين من الشركة والذي صرح بأن الشركة تعتزم الاعلان عن التحديث الجديد للنظام المنتظر يوم 17 مارس.

وقد تحدثت التقارير السابقة على أن شهر مارس سيكون هو تاريخ اطلاق تحديث نظام "Windows 10 Mobile" الخاص بالاجهزة التي تعمل بنظام ويندوز فون والذي طال انتظاره. هذا وقد تعلن مايكروسوفت بالغد عن التحديث لاجهزة لوميا ونوكيا فقط كخطوة أولية. ويذكر على أن شركة مايكروسوفت كان مفترضا ان طلق نظام ويندوز 10 موبايل في ديسمبر من العام الماضي غير أن اطلاق النظام تم تأجيله.

الشركة قامت مرة أخرى بتحديد تاريخ فبراير 2016 لاطلاق النظام غير أنها لم تلتزم من جديد بهذا التاريخ أيضا. ولحسن الحظ فالمعلومات في التقرير قد تكون صحيحة وهو الامر الذي يجعل الشركة تطلق التحديث المنتظر يوم غد. الشركة الامريكية لم تتحدث عن ما ورد بالتقرير, لكن الأمر عادي لأنه من غير المنطقي الخروج بتصريح والشركة ستطلق تحديث النظام بعدها بحوالي 24 ساعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

المتابعون

إدعمونا على الفايسبوك