هاتفي سوني "Xperia X" و "Xperia X Performance Dual" يقدمان 64GB من مساحة التخزين الداخلية

. . ليست هناك تعليقات:
هاتفي سوني "Xperia X" و "Xperia X Performance Dual" يقدمان 64GB من مساحة التخزين الداخلية

يبدو أن شركة سوني عازمة على تطوير منتجاتها وتحسينها أكثر فأكثر بغض النظر عن المناخ الاقتصادي, الشركة الرائدة في تصنيع الهواتف الذكية وكما يعلم الجميع قامت باطلاق هاتفين جديدين وهما اكسبيريا اكس "Xperia X" و"Xperia X Performance Dual". هذين الهاتفين الجديدين للشركة يأتيان بسعة تخزين داخلية كبيرة نوعا ما حيث يقدم الهاتفان 64 غيغا بايت من مساحة التخزين الداخلية. المساحة التي ستتبقى للمستخدم بعد تثبيت التطبيقات ونظام التشغيل تمثل 75 بالمئة عكس هاتف جلاكسي اس 7 "Galaxy S7" الذي يأتي ب 8 غيغا بايت من المساحة ناقصة وهو ما يمثل ربع المساحة في حال اشترى المستخدم نسخة 32 غيغا بايت.

أما مواصفات وخصائص هاتفي "Xperia X" و"Xperia X Performance Dual" فتتمثل في شاشة عالية الوضوح بحجم 5 انش لكلا الهاتفين بالاضافة الى كامرا خلفية بدقة 23 ميغا بيكسل وأخرى أمامية لالتقاط صور السيلفي بدقة 13 ميغا بيكسل. الهاتفان يأتيان أيضا مع ماسح لقراءة بصمات الأصابع كما أنهما يعملان بنظام أندرويد 6.0 مارشميلو. أما فيما يخص العتاد فهاتف "Xperia X" يعمل بمعالج سنابدراغن 650 مع 3 غيغا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي, أما هاتف "Xperia X Performance Dual" فيعمل بنفس القدر من ذاكرة الوصول العشوائي ومعالج سنابدراغن 820 زيادة على مقاومته للمياه.

وتجدر الاشارة الى أن النسخ التي تعمل بشريحتين من هذين الهاتفين ستقدم 64 غيغا بايت من مساحة التخزين الداخلية وهو ما يمثل ضعف المساحة التي تأتي مع نسخ الهاتفين التي تعمل بشريحة واحدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

المتابعون

إدعمونا على الفايسبوك