شركة "HTC" تكشف عن هاتفها "HTC 10" بشكل رسمي

. . ليست هناك تعليقات:
شركة "HTC" تكشف عن هاتفها "HTC 10" بشكل رسمي

بعد طول انتظار وبعد العديد من التسريبات والاشاعات التي راجت حول هاتف اتش تي سي الجديد, ها هي الشركة تكشف عن منتجها الجديد للعموم وتنهي كل الغموض حوله. وقد اتضح أن الاشاعات والتسريبات التي ظهرت عبر الشبكة العنكبوية حول هاتف "HTC 10" كانت في مجملها صحيحة. شركة "HTC" وكما يعلم الجميع لم تعلن عن هاتفها في مؤتمر "MWC 2016" الأخير الذي استغلته أغلب الشركات المصنعة للهواتف كي تكشف عن منتجاتها, بل قررت أن تؤخر الاعلان الرسمي عن هاتفها حتى هذا اليوم.

هذا ويبدو أن الشركة قامت بتغيير تصميم جهازها الجديد خلافا لما عرفه تصميم سلسلة هواتف "HTC One M" حيث اعتمدت اتش تي سي في هذه السلسلة على تصميم مألوف. وقررت الشركة هذه المرة اختيار تصميم مستوحى نوعا ما من هواتف أيفون 6 وأيفون 6 اس وهو ما يعطي للجهاز الجديد شكلا أنيقا أكثر. أما من حيث العتاد فهاتف "HTC 10" يأتي بشاشة 5.2 انش ويعمل بشريحة كوالكوم سنابدراغن 820 زيادة على 4 غيغا بايت من الرام.

الهاتف يأتي أيضا بكامرا بدقة 12 ميغا بيكسل قادرة على التقاط أشرطة فيديو بدقة 4K مع تسجيل الصوت بجودة عالية. بالاضافة الى هذا فالجهاز يقدم بطارية بقدرة 3,000 ميلي أمبير ويأتي بشاحن يمكنه شحن 50 بالمئة من البطارية في ظرف نصف ساعة. هاتف "HTC 10" متوفر للحجز المسبق ابتداءا من اليوم وذلك بسعر يبدأ من 699 دولار لنسخة 32 غيغا بايت اذا كنت مهتما باقتناء واحد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

المتابعون

إدعمونا على الفايسبوك