شركة هواوي تكشف عن هاتفيها "Huawei P9" و"Huawei P9 Plus" بشكل رسمي

. . ليست هناك تعليقات:
شركة هواوي تكشف عن هاتفيها "Huawei P9" و"Huawei P9 Plus" بشكل رسمي

بعد أن راجت العديد من التسريبات حول هواتفها في الأسابيع القليلة الماضية, قامت شركة "Huawei" بالكشف عن هاتفيها الجديدين "Huawei P9" و"Huawei P9 Plus" بشكل رسمي وذلك في مؤتمرها بلندن. الهاتفين الجديدين من شركة هواوي يقدمان العديد من الخصائص والمواصفات الرائعة مثل شاشة عالية الوضوح بدقة 1080 بيكسل لكل منهما بالاضافة الى كامرا مزدوجة من "Leica". أما من حيث حجم الشاشة فهاتف "Huawei P9" سيقدم شاشة بحجم 5.2 انش فيما سيقدم هاتف "Huawei P9 Plus" شاشة بحجم 5.5 انش.

الهاتفين الذكيين الجديدين يأتيان كما سبق وذكرنا بكامرا خلفية بعدسة مزدوجة وبدقة 12 ميغا بيكسل وخصائص أخرى تجعل الجهازين قويين في مجال التصوير. بقية مواصفات الهاتفين تتمثل في معالج بثمان أنوية وبسرعة 2.5 غيغا هيرتز مع 3 أو 4 غيغا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي وذلك حسب اختيار ذاكرة التخزين الداخلية للهافين. الجهازين سيأتيان أيضا ببطارية بقدرة 3,000m ميلي أمبير وهو ما قد يتيح للهاتفين تشغيل شرائط فيديو عالية الوضوح لمدة 12 ساعة متواصلة.

زيادة على ذلك فهاتفي "Huawei P9" و "Huawei P9 Plus" يأتيان بمنفذ "USB Type-C" بالاضافة الى مستشعر لقراءة بصمات الأصابع في الخلف ودعم لبطائق الذاكرة الخارجية ودعم شريحتي اتصال أيضا. الجهازين سيدعمان أيضا ميزة "Press Touch Display" والتي تستخدم مستويين لاستشعار الضغط على الشاشة من أجل تحديد قوة اللمس على شاشة الهاتفين. تجدر الاشارة الى أن هذه الميزة الجديدة ستكون مدعومة من 18 تطبيقا عند اطلاق الهاتفين.

هذا وسيتم اطلاق الهاتفين بعدة ألوان كما أن الشركة تقول أنها ستطلق الهاتفين يوم 16 من أبريل الجاري وذلك في العديد من الأسواق الأوروبية وكذلك أسواق الشرق الأوسط وبثمن يبدأ من 599 يورو.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

المتابعون

إدعمونا على الفايسبوك