وفاة سيدة صعقا بسبب تحدثها على هاتف أثناء شحنه

. . ليست هناك تعليقات:

وفاة سيدة صعقا بسبب تحدثها على هاتف أثناء شحنه
في الكثير من الاحيان يضطر المستخدمون الى اجراء مكالمات أو الرد على أخرى بينما يكون الهاتف موصولا بالكهرباء لغرض شحنه. الامر قد لا يبدو خطيرا جدا لكن الكثير من المستخدمين تعرضوا لحروق أو جروح أو أسوء بسبب استعمالهم لهواتفهم دون قطع الشحن عنها أولا. أخر حادث هو ذلك الذي تعرضت له سيدة بينما كانت تجري مكالمة على هاتفها أثناء شحنه.

السيدة من كوالا لامبور في ماليزيا, حيث تحدثت تقارير على تعرضها لصعقة كهربائية بينما كانت تتحدث على هاتفها وهو موصول بالكهرباء في عطلة نهاية الأسبوع. هذا وقد تم نقل السيدة الى المستشفى بشكل مستعجل بعد تعرضها للصعق غير أنها لم تنجو من هذا الحادث. زوج السيدة المتوفاة صرح للجرائد المحلية بالتالي :

لقد تعرضت بشكل مفاجئ لصعقة كهربائية من الهاتف الذي كانت تتحدث عليه أثناء شحنه

 التقارير التي أوردت الخبر لم تتحدث عن نوع الهاتف الذي كانت السيدة تستخدمه, لكن الشكوك تحوم حول استخدامها لشاحن مقلد وهو الأمر الذي من المرجح تسبب في الحادث. وقد تم التطرق في الكثير من المناسبات الى تسبب الشواحن المقلدة والغير رسمية في الكثير من حوادث احتراق الهواتف وتعرض المستخدمين للصعق وهو ما يزكي هذه الفرضية في حالة السيدة المتوفاة.

الدرس الذي يجب استخلاصه من هذا الحادث هو تجنب استخدام الشواحن المقلدة والغير رسمية لأنها تشكل خطرا كبيرا على سلامة المستخدمين, بالاضافة الى ذلك يجب التنبه الى فصل الهواتف عن الشحن قبل اجراء المكالمات لأن هذه الحركة البسيطة قد تشكل الفارق بين الحياة والموت.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

المتابعون

إدعمونا على الفايسبوك