رجل يتابع شركة "LG" بعد انفجار هاتف في جيبه

. . ليست هناك تعليقات:
رجل يتابع شركة "LG" بعد انفجار هاتف في جيبه

نعلم جيدا أن الجميع يحمل هاتفه الذكي اما داخل حقيبة او عن طريق وضعه في الجيب أو ببساطة حمله في اليد ولهذا فان فكرة امكانية انفجار الهاتف بشكل مفاجئ في أي لحظة قد يعد مخيفا بعض الشيء. فيكفي التخيل أنك تمشى في الطريق وتحمل هاتفك بيدك أو تضعه في جيبك وفجأة تشتعل به النيران أو ينفجر لتعرف أن الأمر سيكون خطيرا. حوادث مماثلة سمعنا عنها في الكثير من المناسبات وفي العديد من الدول لأشخاص انفجرت أجهزتهم الذكية أثناء وضعهم لها في جيوبهم أو حتى أثناء اجراء المكالمات.

في الولايات المتحدة الأمريكية, يتابع شخص يدعى "محمد ستار" شركة "LG" قضائيا بعد أن انفجر أحد هواتفها في جيبه. وحسب محمد ستار فقد انفجر هاتف "LG Optimus F6" بينما كان يضعه في جيب سرواله وهو ما تسبب له في العديد من الحروق الخطيرة. في الحقيقة, كانت الحروق سيئة لدرجة أن محمد ستار عانى من حروق من الدرجة الثانية والثالثة في كل من يده ورجله اليمنى أيضا مما تطلب معه اجراء عملية تطعيم للجلد في أماكن الحروق.

ليس هذا فقط بل تسبب هذا الحادث لستار في التغيب عن عمله لمدة أقلها شهر حيث كان يعمل في احدى المصارف بمنهاتن كتقني متخصص. ويقول ستار أنه كان قد استعمل هاتف ال جي لعدة شهور فقط قبل أن يقع هذا الحادث. هذا ولم يتم الاعلان بعد عن ما يطالب به ستار لتعويض الأضرار التي لحقت به, كما أن شركة "LG" لم تقم بعد بالرد على مزاعم الرجل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

المتابعون

إدعمونا على الفايسبوك